التخطي إلى المحتوى
سر نحلة مى كساب

انتهت  الفنانة مى كساب من تصوير أغنيتها الجديدة وهى يا نحلةوقامت بتوجيه الشكر لكل من ساعدها فى خروج الأغنية للنور  وكتبت مى على حسابها على إنستجرام وقالت لسه مخلصه تصوير حالا ربنا يدينا على قد تعبنا ومجهودنا، شكرًا لكل الناس اللى تعبت معايا اليوم.

مى كساب تنتهى من أغنية يا نحلة 

وأكدت مى كساب إلى أن أغنية يا نحلة  من كلمات وألحان عزيز الشافعى  وتوزيع أوكا وهندسة صوتية جورج يعقوب إخراج كامبا ومدير تصوير سامح فوزى وكانت مى قد لفتت الانظار على إنستجرام عندما قامت  بنشر صور جديدة لها على أنستجرام حيث قامت بعمل لوك جديد فى شعرها  وكتبت انها تستمتع بالصيف وانها أحبت هذا النيولوك وسمته راستا وهى طريقة لتسريح الشعر بنظام الضفائر مثل زوجها أوكا المطرب الشعبى الشهير .

الشئ الطريف ان اوكا منذ أول ظهوره وهو بنفس القصة وهى عبارة عن الخصل المجدلة أو مايعرف بالضفائر وقامت مى وقتها  بذلك كنوع من التغير واظهار حبها لزوجها وكان اخر ظهور لمى  كان فى حفل بالقلعة مع المطرب مجد القاسم وشاركا بتقديم الدويتو الشهير لأغنية غمض عينيك اللذان قدماه سويا منذ 15 سنة .

مى كساب تعود للساحة الغنائية وتتألق على إنستجرام

وكانت مفاجاة بالنسبة للجمهور خاصة بعد ان أعلن مجد عن مشاركة مى له فى الغناء ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى والغناء بالقلعة وقدم مجد مجموعة من أغانية الشهيرة وهى امنت وسلمت ومن هنا بدا الهوى وياللى ناسنى وغيرها من الأغانى الشهيرة له.

الشئ الجميل أن مى وقت أن قدمها مجد بدات بكلام جميل فى شكرها له فبعد ان قامت بتحية الجمهور حيث قالت ربنا بيجعل شخص فى طريقك يكون سبب نجاح ليك  والراجل ده تقصد مجد  من 18 سنة وقف بجانبى وقفة اخوية ورجوله وإنسانية  كنت لسه جاية من طنطا ومكنتش اعرف أن الوسط الفنى محترمين وناس مؤدبيين، وكنت فاكرة أن العالم الغنائى صعب  فهو كان سبب من اسبابى نجاحى وربنا يكتر من أمثاله .ز ومجد صاحب جمايل كتير عليا مقدرش أنساها نهائى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *