التخطي إلى المحتوى
سر منع حلقة فيفي عبده مع وفاء الكيلاني من العرض على mbc

يبدو أن الفنانة فيفي عبده ستكون الجدل الجديد على السوشيال ميديا حيث تم تسريب سر عدم عرض حلقتها  في برنامج تخاريف الذى يعرض على قناة إم بى سى  حيث تبين أن الإعلامية وفاء الكيلاني تسببت في إلغائها وذلك بعد وصول معلومات لإدارة القناة من أن وفاء الكيلاني على مقربة من الانتهاء من الانتقال إلى أحدى القنوات الشهيرة  .

خلافات حادة بين وفاء الكيلانى وmbc لقرب انتقالها إلى دى إم سى 

وذلك سبب الخلافات فى الفترة الاخيرة  بين وفاء الكيلاني وإدارة إم بى سى بسبب تفاوض وفاء مع قناةدى إم سى حيث أن وفاء منذ بدايتها فى الإعلام لم تعمل نهائيا فى قناة مصرية وأكدت بعض المصادر عن نجاح المفاوضات بين وفاء و دى إم سى على تقديم برنامج جديد مع الانتقال بنفس فريق عملها خلال برنامج تخاريف .

وأكدت بعض المصادر أن الانتقال سيكون قريبا خاصة بعد نجاح  المفاوضات بين قناة دى إم سى  والإعلامية  وفاء الكيلاني  حيث سبق وأن تم التفاوض معها منذ عامين ، ثم توقف المشروع إلى أن تجدد مؤخرًا في سرية تامة، حيث رفضت الأخيرة الإفصاح عن أى تفاصيل نهائيا .

إم بى سى تذيع حلقة معادة من برنامج تخاريف بدلا من فيفي عبده

ومن هنا كانت المفاجأة بعدم عرض حلقة حلقة الفنانة  فيفي عبده وإعادة عرض حلقة نانسي عجرم بدلاً منها وذلك بسبب الخلاف الذى حدث ومن المعروف أنها حلقة هامة خاصة بعد قرار فيفي بالعودة للرقص مرة أخرى  كما بدأت بعض الاقاويل من داخل القناة بأن البرنامج لم يحقق نسب المشاهدة العالية المتوقعة .

وتجدر الإشارة ألى فيفي عبده قد قامت بتنظيم مؤتمر منذ يومان و كشفت  العديد من الكواليس عن عودتها للرقص مرة ثانية  بعد فترة اعتزال وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته بأحد الفنادق الكبرى وقالت فيفي  إن قرار عودتها للرقص شخصي و لم يتدخل فيه أحد.

وأشارت إلى أنها فخورة بكونها راقصة شرقية وأن لها تاريخ كبير وهو ما  يجعلها قادرة على العودة في أي توقيت وغير مرتبطة بالسن أما عن إمكانية اعتزالها الرقص مرة أخرى  أكدت فيفي عبده أنها لن تعتزل الرقص أبدا طوال حياتها  إلا إذا أراد الله لأنها لا تضمن عمرها وصحتها ولكن طالما أعطى الله لها صحة وقدرة ستعطيها للرقص طالما لسة فيا نفس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *