التخطي إلى المحتوى
سر منع إذاعة حلقة كايا مع عمرو الليثى على قناة النهار

بعد حالة من الهجوم علية من رواد السوشيال ميديا أعلن الإعلامي عمرو الليثي عن تأجيل إذاعة فقرة اليوم من برنامج واحد من الناس

الذى يذاع على قناة النهار والذي كان مقرر أن يستضيف فيها كايا أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

وكتب عمرو الليثي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نظرا لطول الفتره الإخبارية و اهتمام قناه النهار بنقل وقائع و فعاليات قمه شرم الشيخ تم تأجيل إذاعه حلقه اليوم من برنامج واحد من الناس عن نجوم السوشيال ميديا للأسبوع القادم إن شاء الله.

وكان عمرو الليثي قد أعلن عن استضافته لـ كايا خلال فقرة اليوم من برنامجه  من خلال صفحته على مواقع فيسبوك وهو تم الرد عليه من قبل الجمهور بموجة حادة من الهجوم والانتقادات.

وكان أول ظهور لـ كايا حبيب سارة  الذى أثار السخرية لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعى بسبب طريقة كلامه فى مقطع الفيديو الشهير وظهر كايا فى مداخلة مع خالد عليش، فى برنامجه على الراديو، والذى حقق أكثر من مليون مشاهدة  وقال كايا  إن قصة الحب انتهت بالفشل  بسبب تقدم شخص آخر لخطبة سارة وهو شاب يعمل  صنايعى ألوميتال.

وطبعا ستو كانت من أول الرافضين لظهور مثل هذة النماذج خاصة ان القنوات يشاهدها الجميع وتدخل كل بيت تعالوا نشوف الفيديو الذى نشرتة ستو على يوتيوب من خلال اسمع كلام ستك قبل قرار تأجيل إذاعة الحلقة مع كايا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *