التخطي إلى المحتوى
سر منع أبلة فاهيتا من العرض على سى بى سى

 

بعد أن حققت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على مدار 6 مواسم سابقة من خلال برنامجها لايف من الدوبلكس الذى يعرض على قناة سى بى سى نجاح كبير  وكان من المُفترض عرض الموسم الجديد في شهر سبتمبر الماضي و لكن لم يحدث  حتى الآن بما فرض تساؤلات حول مصير البرنامج.

مصير مجهول لأبلة فاهيتا بعد توقف تصوير الموسم السابع

فرغم تنويهات قناة سى بى سى ، للإعلان عن بدء الموسم السابع من برنامج لايف من الدوبلكس  لكن تقرر تأجيله لأجل غير مسمى  ليكون مصيره مجهولًا بالنسبة للجمهور  وفريق العمل أيضًا.

فبعض العاملين بالبرنامج أكدوا أنه توقف بشكلٍ مفاجئ عن العرض، دون اية  أسباب واضحة من إدارة سى بى سى  حيث لم تظهر أبلة فاهيتا منذ سنة تقريبا باستثناء عرض حلقتين للفنانة فيفي عبده، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وحققا نجاحًا كبيرًا رغم  أن هاتين الحلقتين كان من المقرر عرضهما ضمن الموسم السابع الجديد.

أبلة فاهيتا تغادر استوديو وسط البلد بعدتوقف تصويرها منذ شهرين

الشئ الغريب أنة تم التجهيز للموسم الجديد منذ 5 شهور ماضية وتم تنفيذ عدد من الحلقات كان ضيوفها العديد  من الفنانين فيها إلى جانب تجهيز تقارير خارجية وفقًا للموضوعات التي تٌناقشها فى حلقات فاهيتا .

والشئ الأغرب أن فاهيتا  قد غادرت استديو منطقة وسط البل فى طلعت حرب  حيث من المقرر تصوير عمل مسرحي بداخله، إذ أنه لم يُحدد بعد، العودة إلى هذا الاستديو من جديد في حال استئناف التصوير من عدمه.

إلى جانب ذلك أن  فريق العمل كان يتقاضى أجره بشكل طبيعي دون وجود أي مشاكل حتى توقف التصوير دون أسباب واضحة منذ شهرين  على الرغم من عدم وجود مؤشرات مسبقة للتوقف، حيث إن سى بى سى  كانت تعرض تنويهات طوال الفترة الماضية بقرب موعد إطلاق موسم جديد.

فجرت الدمية الشهيرة أبلة فاهينا العديد من المفاجأت فى اول ظهور لها بعد فترة غياب منذ توقف برنامجها حيث تمت استضافتها فى برنامج تخاريف الذى تقدمه وفاء الكيلاني على قناة إم بى سى وقالت فاهيتا أنها تعشق تيم الحسن وهو بالمناسبة زوج وفاء الكيلاني وهو ما اثار غيرة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *