التخطي إلى المحتوى
سر قيام هنا الزاهد بعمل بلوك لخطيبها

أكدت الفنانة هنا الزاهد انها قامت بعمل حظر أو مايسمى بلوك لخطيبها الفنان أحمد فهمى وذلك على حسابها على إنستجرام ويرجع ذلك كما قالت هنا إلى إن تعليقات خطيبها الفنان أحمد فهمي الصعبة والمهاجمة  لمتابعيها على إنستجرام.

هجوم أحمد فهمى على معجبى هنا الزاهد على إنستجرام

هى التى جعلتها  تتخذ ضده إجراء بحظر حسابه ووضع بلوك له لوقف تدخلاته التى يقوم من خلالها بالرد على بعض المعجبين.

وكان الفنان أحمد فهمي قد قام بالدخول  في مشادة كلامية وسباب مع جمهور خطيبته الفنانة هنا الزاهد وذلك بعدما قام عدد من جمهور هنا بالتعليق بطريقة أثارت غضب أحمد فهمي.

هنا الزاهد وأحمد فهمى فى مسلسل واحد فى رمضان

حيث قام أحمد  فهمي بالرد على بعض التعليقات بطريقة غريبة منها كتابتة تعليق أشكال ضالة  ولأخر كتب له بلطجي وكتب لثالث كلمني على تليفون .

ووصل به الأمر لسب عدد من المتابعين بألفاظ نابية كما رد على إحدى متابعات هنا ليسألها عن ميولها الجنسي.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد فهمى لاقى  حالة من الهجوم بعد قيامه بأهانة بعض رواد التواصل الإجتماعى بعد أن ابدوا عدم أعجابهم بفستان خطيبتة هنا الزاهد والذى قامت بأرتدائه فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة ال40.

وكان الفستان الذى ارتدته هنا الزاهد من بين فساتين الفنانات  التى لاقت انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعى حيث شاركت صورة لها من حفل الافتتاح مع خطيبها الفنان أحمد فهمى وقام بعض متابعيها على إنستجرام بالتعليق على عدم إعجابهم بالفستان.

وهو ما تسبب فى قيام الفنان أحمد فهمي بمهاجمة الاشخاص الذين انتقدوا فستان خطيبته الفنانة هنا الزاهد ودخل فى شجار مع بعض المتابعين لحساب .

وانهالت التعليقات التى  تنتقد تصرف أحمد فهمي وردوده على جمهوره وجمهور هنا واعتبر البعض تصرفه تجاوز غير مقبول ولا يتقبل النقد .

ومن ناحية أخرى قام الفنان أحمد فهمى بتقديم أكبر مفاجأة لخطيبتة الفنانة هنا الزاهد منذ عدة أيام حيث فوجئت بترشيحها لبطولة مسلسله الجديد الذى سيقدمة فى رمضان القادم حيث تعاقدت  هنا الزاهد على تقديم دور البطولة النسائية أمام خطيبها  أحمد فهمى فى المسلسل الجديد لتكون مفاجأة رأس السنة لها .

حيث يتم التحضير له حاليا حتى يكون جاهز  للعرض فى شهر رمضان القادم ويكتبه مصطفى صقر وورشته ويقوم بأخراجة أحمد الجندى ليكون بذلك   التعاون الأول بين الثنائى منذ إعلان خطبتهما.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *