التخطي إلى المحتوى
سر قيام محمد هنيدى بنشر صورة زوجته

قام الفنان محمد هنيدى بنشر صورة تجمعه بزوجته على حسابه على إنستجرام وذلك بمناسبة عيد زواجهم وقال  محمد هنيدى  فى تعليقه الذى كتبه على الصورة عيد جوازنا النهاردة.. كل سنة وأنتى طيبة يا روحى و  حرص متابعى   هنيدى على تقديم التهنئة بمناسبة عيد زواجه  معربين على خالص الأمنيات له بالسعادة مع زوجته وأسرته .

محمد هنيدى يوجه رسالة لزوجتة 

وهنيدى يقوم  حاليا بعمل بروفات مسرحيته الجديدة التى تحمل عنوان صراع فى الفيلا وهى  من إخراج مجدى الهوارى  كما أنه اعلن مؤخرا عن قيامه بتجهيز  الجزء الثانى من فيلم  صعيدى فى الجامعة الأمريكية  خلال تواجده فى الجامعة الامريكية حيث بدات الفكرة من تويتر .

وذلك من خلال تسأول جاء من أحد معجبى هنيدى يطالبه بعمل جزء ثانى من الفيلم ورد هنيدى وطالب الجمهور بالدخول فى تحدى من خلال أعادة ريتويت تصل إلى 100 ألف واذا حدث ذلك سيقوم بعمل جزء ثانى وهو ماحدث وكان مفاجأة لهنيدى نفسة لأنه كان يقول ذلك بصورة تعجيزية ومن هنا طالبة متابعوه بتنفيذ ما وعد به وهو ما يقوم به حاليا .

محمد هنيدى يجهز للجزء الثانى من فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية

ومن المعروف ان هنيدى له متابعين بالملاينن على تويتر ويقوم بالرد بنفسه على كافة حساباته على السوشيال ميديا  و  محمد هنيدى معروف بمداعباتة اللطيفة على حساباتة على السوشيال ميديا وتحديدا تويتر وإنستجرام وبين فترة والاخرى يقوم بنشر ذلك سواء موقف كوميدى حدث معه أو مداعبة احد اصدقائه بمداعبة أصدقائه من الفنانين حيث دائما مواقفة تثير الضحك.

ففى أحد المسلسلات  الإذاعية، كان محمد هنيدى قد أطلق شاربه على غير المعتاد، ربما لأحد الأدوار الجديدة او لعمل لوك جديد  حيث نشر هنيدى صورة من كواليس هذا المسلسل الإذاعى وبجواره الفنانة هند صبرى وكتب عليها قائلا شنب كلبش 3 باشا باشا مصر.

وبعد قيام محمد هنيدى بتشبيه نفسه بأمير كرارة فى مسلسل كلبش قام الجمهور بالتفاعل مع الصورة من خلال التعليقات فمنهم من علق بمداعبة وقال انتوا كمان نفس الطول وأخر كتب كلمة باشا والتى قالها هنيدى فى فيلم وش إجرام وقد حازت الصورة على اعجاب الجمهور وحازت على الآلاف اللايكات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *