التخطي إلى المحتوى
سر قيام عمرو يوسف بعمل حفل زفاف جديد لزوجتة

حالة من الجدل على السوشيال ميديا خلال الساعت الماضية والسبب ببساطة تداول صور للفنان عمرو يوسف وزوجتة كندة علوش وزعم البعض ان عمرو قام بعمل حفل زفاف ثانى لها فى عيد زواجهم وذلك لمرور عام على حفل زفافهم.

تداول صور للفنان عمرو يوسف وزوجتة كندة علوش من حفل الزفاف الثانى

 

واطلقوا على الصور حفل الزفاف الثانى وبالطبع صاحبه بعض التعليقات منها هو فيه رومانسية بالشكل ده .

الشئ الطريف أنه بالبحث تبين أن هذة الصورة قديمة وإنها إحدى صور حفل زفافهما التي تم نشرها إثناء حفل زفافهم .

والذى اقيم فى أسوان وأن عمرو وكندة لم يعقدا حفل زفاف ثانى نهائيا، بل كان الحفل في يناير من العام 2017.

ومن المعروف  أن عمرو يوسف وكندة علوش كانا قد أقاما حفل أول لزفافهما بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بمشاركة عائلتيهما فقط وأقيم حفل الزفاف الأساسي بحضور الأصدقاء من الوسط الفني ومن خارجه  في فندق كتراكت بأسوان في يناير 2017.

رسالةخاصة من كندة علوش لعمرو يوسف فى عيد ميلاده

 

حيث كان عمرو فى ذلك الوقت قد حقق نجاحا كبيرا اثناء دوره فى مسلسل جراند أوتيل والذى تم تصوير جزء كبير منه فى أسوان .

وتجدر الإشارة  إلى احتفال الفنان عمرو يوسف بعيد ميلاده الـ 38 اليوم والاحتفال هذة المرة مختلف حيث يحتفل لأول مرة بعيد ميلاده وهو اب بعد أن رزق بطفلتة الجميلة حياة .

وبهذة المناسبة تلقى العديد من التهانى على حسابه على إنستجرام وكانت البداية من زوجته الفنانة كندة علوش التى وجهت رسالة له على حسابها على إنستجرام حيث قالت له كل سنة وإنت الدنيا كلها .. بحبك.

ومن ناحية أخرى وجه العديد من الفنانين وأصدقاء عمرو التهنئة له فى عيد ميلاده ومنهم الفنان حسن الرداد الذى كتب  رسالة تهنئة لصديقه الفنان عمرو يوسف قال فيها كل سنة و إنت طيب يا منظومة وعقبال مليون سنة من السعادة مع عيلتك الجميلة.

وبالطبع عيد ميلاد عمرو مختلف فهو الاول فى وجود  طفلته حياة ، ومن ناحية أخرى قامت الفنانة كندة علوش بنشر صورة ابنتها حياة على حسابها على إنستجرام وسرعان ما قامت بحذفها والغريب أن كندة نشرت الصورة بدون أن تظهر وجه ابنتها ولكن سرعان ما قامت بحذف الصورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *