التخطي إلى المحتوى
سر غضب شمس البارودى من غادة عادل وريم البارودى

أكدت الفنانة الكبيرة شمس البارودي عن استيائها الشديد من بعض المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها على السوشيال ميديا وقنوات اليوتيوب وبعض المواقع و تويتر وفيس بوك  طوال الفترة الماضية وهي نسب بعض من الفنانات لها ومنهم غادة عادل وريم البارودى لصلة القرابة لها.

صلة قرابة غادة عادل وريم البارودى الحقيقية لشمس البارودى

 


حيث أكدت شمس البارودي البداية كان  تردد أن الفنانة غادة عادل هي نجلة شقيقتي من ناحية الأب وهذا غير صحيح وهي ابنه اختي من والدتي لأن أمي لها أصول تركية وأبي سوري الجنسية ونحن 7 أشقاء، لافتة إلى أنه بدأ يتردد أن غادة سورية لأن والد شمس البارودي سوري وهذا غير صحيح إنما غادة تنسب لي من جهة الأم وليس الأب.

تداول صلة القرابة الخاطئة يثير ضيق شمس البارودى 


اما الشئ الاهم  للغاية فهو الفنانة ريم البارودي فهى  لم تكن ابنة أخي على الإطلاق وإنما هي نجلة ابن عمي وليس لأخي.

وبصورة كبيرة تفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحات شمس البارودى  وقام البعض بالقاء اللوم على ريم لأنها لم توضح هذه القرابة رغم ظهورها المتكرر فى العديد من البرامج التلفزيونية والحوارات الصحفية حيث كانت تؤكد دائما على العلاقة القوية التى تربطها بالفنانة المعتزلة شمس البارودى .


علماً أن الفنانة ريم أكدت في أكثر من حوارولقاء  سابق أن القرابة بينها وبين شمس بعيدة وهى من ناحية أحد أقارب والدها إلا أن رواد السوشيال ميديا يصرون على وجود تلك القرابة ما أدى الى هذا الارتباك.

ومن ناحية اخرى كان اخر تصرسح لشمس هو فرحتها الشديدة  بإعلان وزير البترول طارق الملا وقف استيراد الغاز الطبيعى المسال بعدما تسلمت مصر أخر شحناتها المستوردة منه واكدت انها تتمنى ان تحقق مصر الاكتفاء من كل شئ.

ومن المعروف أن الفنانة شمس البارودى منذ اعتزالها وهى مقلة فى تصريحاتها الصحفية ومن المواقف التى لاتنسى عند اعتزال الفنانة شادية نصحها الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوى بان تقتدى بالفنانة شمس البارودى .

وتقوم شمس بقضاء فترة اجازة المصيف فى الساحل الشمالى مع اسرتها زوجها الفنان حسن يوسف واولادهم .

التعليقات

  1. الخبر ده ان دل على شىء يدل على هيافه الحاجه شمس البارودى. ابه الفرق بين بنت اختك من ابوكى او امك مش فى الاخر انت خالتها. وايه المشكله ان ابوها ابن عمك او اخوكى فى الزهايه انت عمتها. سلحان الله انا كنت فكره ان الموضوع كدب وهى طالعه توضح ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *