التخطي إلى المحتوى
سر عودة شادى سرور مرة أخرى للفيديوهات

بعد أن قام بإثارة الجدل فى الفترة الأخيرة أكد الفنان شادى سرور،أنه سيعود مرة أخرى لإنتاج الفيديوهات الكوميدية والترفيهية أفضل من قبل وقال شادى سرور على حسابه على فيسبوك الفيديوهات الكوميدية والهادفة هترجع، أفضل مليون مرة من زمان.

تجدر الإشارة إلى قيام شادى سرور أشهر يوتيوبر فى الوطن العربى بنشر رسالة على صفحتة على فيسبوك عن خروجة من الإسلام وهذا نصها رسالة علي صورة قديمة عشان مش بخرج من البيت بقالي شهور، عايش في سجن في البداية واستكمل  نفس الانسان في الصورة لكن اصبحت شخص جديد، شخص انقذ نفسه من الموت، شخص شاف معاناه كبيره كاد يلجأ للانتحار فعلياً لانه الحل الوحيد للتخلص من الالم والعذاب النفسي في الدنيا. اصعب وقت مر عليا في حياتي كلها من يوم ما اتولدت.

الشهرة في مصر كانت نقمة عليا اكثر من نعمه. الخصوصية والحرية اتحرمت عليا لان كل افعالي يراقبها المجتمع و رغم اني عمري ما كذبت او نافقت وكنت واجهه للخير والترفيه فقط لا للشر من خلال فيديوهاتي وأضاف حكم عليا اشخاص وهاجموني بسبب معتقداتي الشخصية واشاعات واعمالي التي لا اضر بها احد و رسمت تاتو لاني احب ان اعبر عن مأساه حياتي من خلال رسم علي جسمي يكون ليا حافذ وحيد للاستمرار في النجاح.

سيبت الاسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس اللي مفروض مؤمنه بالله بل هم اهل النفاق خسرت كل الناس اللي في يوم حبيتهم واصبحت وحيد   معرض للهجوم الهمجي مع اني لم اضر احد ابدا.

بل كان لي مواقف اجتماعية وسياسية في صالح الخير للمجتمع مع الرغم من صغر سني وقدراتي المحدوده و في النهاية بالنسبة لكل الناس اللي ظنوا فيا خير ودعموني بالكلام والفيديوهات الشهور السابقة..

وبعدها خرج بفيديوعلى اليوتيوب يقول أنه لم يترك أى شئ وأنه حزين من كم من التهديدات التى تلاقاها بعد البوست على حسابه بفيسبوك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *