التخطي إلى المحتوى
سر ظهور محمد صلاح مع الفنانة اللبنانية جيسى عبده فى دبى

الصدفة وحدها جمعت بين النجم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والفنانة اللبنانية جيسي عبدو في أحد المولات التجارية المعروفة في دبي حيث كان محمد مجتمعًا بمعجبيه في لقاء خاص بينما كانت جيسي تتسوق في نفس المكان، فتبادلا السلام والكلام سريعًا.

ومن جانبها قامت جيسي  بالإثناء على النجاح الساحق والمشرّف الذي يحققه محمد حول العالم، فردّ هو الاخر مثنيا على مسلسل “سك على خواتك” الذي تابعه العام الماضي وكان من بطولة صديقه علي ربيع وشاركت ببطولته جيسي عبده العام الماضي.

وقامت جيسى بنشر الصورة على حسابها على تويتر وكتبت فخرالعرب ومن الممعروف أن

محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزىقد وصل  مدينة دبى لقضاء إجازة قصيرة وتصوير احد الإعلانات هناك وحظى محمد صلاح باستقبال حافل من جانب مشجعيه خلال زيارته لأحد المولات الشهيرة فى دبى.

ومحمد صلاح حصل على إجازة من نادى ليفربول مستغلاً عدم استدعائه لقائمة منتخب مصر لمواجهة النيجر فى الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وكذلك مواجهة نيجيريا الودية الثلاثاء القادم.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام توتنهام فى  31 مارس الحالى بملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج  ويحلم محمد صلاح بحصد الثنائية مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج  من النهاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *