التخطي إلى المحتوى
حقيقة انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني

حالة من الغموض تجتاح طبيعة العلاقة بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربينى فى ظل انباء عن انفصالهم حيث لم تحضر حفلة الاخير فى أحد المولات الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس خاضة انعا لاتترك أى حفلة له سواء داخل مصر اوخارجها .

عدم حضور دينا الشربينى لحفلة التجمع الخامس فرض حالة من الغموض

 

مما جعل البعض يزعم انفصالهم بالأضافة إلى توجيهه عتاب لامرأة من خلال احدى اغانية اثناء حفلته الاخيرة فى الدرعة بالرياض بالسعودية .

يأتى كل ذلك فى توقيت ان المقربين من الاثنين قد اكدا  أنه سيعلن عن زواجهما رسمياً فى ليلة رأس السنة في مفاجأة لمحبيه وخاصة انه سيقدم حفل رأس السنة هناك .

الهضبة سيحى حفل راس السنة فى ابو ظبى

 

خاصة ان  الفنانة دينا الشربيني قد قامت باتخاذ قرار صعب وحاسم   من أجل الفنان عمرو دياب، حيث كشفت بعض المصادر أن دينا.

أخبرت الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد الذى سيعرض فى السباق الرمضانى  بتأجيل بدأ تصوير مشاهدها فى المسلسل  إلى ما بعد احتفالات رأس السنة وذلك حتى تستطيع السفر مع عمرو دياب إلى أبو ظبي  حيث أنه  سيقوم بإحياء  الحفل هناك.

وكشفت بعض المصادر أن عمرو دياب هو أغلى مطرب في حفلات رأس السنة حيث أنه سيحصل على أجر  قدره 200 ألف دولار  مقابل إحياء حفلة  في مدينة أبو ظبي، وذلك بعد أن قرر زيادة أجرة حوالي 30 ألف دولار عن أجر  العام الماضي.

تجدر الإشارة إلى تداول رواد السوشيال ميديا وتحديدا على فيسبوك  صورتين جديدتان تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني ويظهر فيها عمرو وهو يرتدى  دبلة تجمع بين اللوني الفضي والأسود في يده اليمنى وهو ماعلق علية البعض بأنها دبلة الخطوبة.

ومن الواضح أن الصورتان فى مناسبتين مختلفتين وكان برفقته دينا الشربينى وظهر الهضبة فى الصوؤة الاولى في أحداهما بأزياء مناسبة بينما فى الاخرى  ظهر بملابس كاجوال.

وتفاعل الجمهور مع الصور وحصلت على اعجاب الكثيرون بالإضافة إلى التعليقات وكان منها أخيرا يا هضبة وأخرى أنتو لسه هتتخطبوا وأخر بيمهدوا لاعلان الخطوبة لسة  وألف مبروك.. ربنا يتمملكم على خير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *