التخطي إلى المحتوى
سر الصورة الغامضة بين عز والهضبة بحضور دينا الشربينى

تداول رواد السوشيال ميديا صورة تجمع الفنان عمرو دياب والفنان أحمد عز والفنانة دينا الشربينى حيث نشر حساب منسوب لأحمد عز على إنستجرام هذة الصورة الجديدة له وكان معهم المنتج حمادة إسماعيل.

الصورة جمعتهم فى صالة كبار الزوار  فى مطار القاهرة



وكتب عز تعليقا على الصورة  مع حبيبي عمرو دياب ودينا الشربيني فى مطار القاهرة وجاء اللقاء فى صالة كبار الزوار أثناء عودة عمرو ودينا من لندن بعد احيائه حفلا هناك.


الجدير بالذكر  أن الفنان أحمد عز يصور حاليا دوره في فيلم الممر وهو  من تأليف وإخراج شريف عرفه وحوار أمير طعيمة وتدور قصتة حول بطولة من بطولات الجيش المصري في حرب الاستنزاف.

أحمد عز يصور فيلم الممر

 

وتجدر الإشارة إلى ان حفل الهضبة فى لندن قد حدث بعد انتهائه أزمة عندما رفضت كنزى ابنة عمرو دياب التصوير معهم فى الصورة الجماعية والتى شاركت فيها جنا شقيقة كنزى  وذلك لوجود دينا الشربينى بها.

حيث قامت الأخيرة بنشر صورتها  مع والدها الفنان عمرو دياب على حسابها الرسمي على إنستجرام وذلك بعد حفله الأخير في لندن و الذي قام بأحيائه وسط حضور دينا الشربيني الملازمة له فى أى حفل.

وايضا عدد من لاعبي كرة القدم المصريين المحترفين في الدوري الإنجليزي منهم أحمد المحمدى وأحمد حجازي ومحمد النني وهم ثلاثى نجوم المنتخب الوطنى.

وكان عمرو دياب قد قدم فى الحفل عدد من أغاني ألبومه الجديد ومنها كل حياتي ودا لو اتساب ويتعلموا وغيرها من الأغانى.

و كنزي تجاوبت مع ردود الأفعال حول غيابها عن الصورة التي جمعت والدها الهضبة والفنانة دينا الشربيني وشقيقتها جنا من كواليس حفله الذى أقيم فى  ويمبلي بلندن وكشفت عن أول صورة لها مع والدها وتصورت معه بمفردها لتؤكد أنها على عكس جميع أشقائها لا زالت ترفض التصوير مع دينا الشربيني والطريف أن اول لايك للصورة المنفردة  كان من والدتها زينة عاشور.

وتجدر الإشارة إلى أن  دينا قد ظهرت فى صورة سابقة  مع نور ابنة الهضبة الكبرى في لندن ، كما ظهرت مع ابنه عبدالله في حفل خاص أقيم في روسيا أثناء مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم الماضية  واخر صورة كانت مع جنا احدى بنات زينة عاشور.

وتجدر الإشارة إلى ان الهضبة قدم دينا الشربينى فى حفلة الذى اقيم بأحدى الجامعات الخاصة وقال للجمهور انها صاحبة الأغنية الشهيرة برج الحوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *