التخطي إلى المحتوى
سر اعتزال أحمد سعد للفن بعد طلاق سمية الخشاب

أثار المطرب أحمد سعد الجدل على السوشيال ميديا وذلك بعد ان نشر منشور على صفحته على  فيسبوك وهو يعلن فيه عن مشروع قد يدفعه لاعتزال الفن والابتعاد تمامًا عن الأضواء حيث قال أحمد سعد إن شاء الله توكلنا على الله ودي خيمة أحمد سعد وده أول مشروع أعمله في حياتي بعيدًا عن الفن.. يمكن تصيب وأبعد عن الفن حقيقي.. يا رب .

وكان الفنان احمد سعد قد صدم الجميع فى تصريحة الصادم الذى قاله فى برنامج شيخ الحارة الجزء الثالث والذى تقدمة الإعلامية بسمة وهبة حيث قال نصا الست اللي تتجوز راجل ولو يوم وتطلع تتكلم عليه .. تبقى مش تمام ! وهو الفيديو الذى نشرته بسمة وهبة على صفحتها على إنستجرام.

حيث حرصت بسمة على عامل التشويق للجمهور وللترويج لبرنامجها بوضع برومو حلقة أحمد سعد وهو يقول هذه الجملة وكتبت أحمد سعد في تصريح صادم لشيخ الحارة الذى سيعرض فى رمضان القادم يوميا على قناة القاهرة والناس  وأضافت: “شيخ الحارة الموسم الثالث مع بسمة وهبة هيبقى ضرب نار.

تجدر الإشارة أن ذلك أول رد فعل لسعد بعد قيامه بطلاق الفنانة سمية الخشاب ويأتى ذلك ردا على ما قالته سمية من أنه قام بضربها وأنها هى صاحبة قرار الطلاق ولأول مرة منذ أزمة طلاقه للفنانة سمية الخشاب يخرج  الفنان أحمد سعد عن صمته ويكشف كل ما أثير     و  قيل عن مسألة تعرضها    للضرب على يده خلال فترة زواجهما حيث أكد أحمد فى حواره مع برنامج The Insider بالعربي وأضاف  أنه ليس غاضب من ما قيل في حقه من تصريحات وخلافه عن طلاقه من سمية الخشاب وكمان  الزواج والطلاق أمر عادي فى المجتمع وأضاف الناس بتتجوز وتنفصل بالمعروف عادى جدا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *