التخطي إلى المحتوى
سر إلقاء سيارة الراحل توفيق الدقن فى الشارع

حالة من الجدل على السوشيال ميديا بسبب تداول الرواد لالقاء سيارة الفنان الراحل توفيق الدقن فى الشارع فى منطقة العباسية بعد قيام صاحب العمارة التى كان يقطن بها الفنان الراحل بأخراجها من الجراج وهى عربية امريكانى .

صاحب العمارة يلقى بسيارة توفيق الدقن فى الشارع

 

وكانت البداية من خلال بوست  نشره الكاتب الصحفي رشدي الدقن من خلال صفحتها على فيسبوك يظعر فيه حزنه الشديد على ماحدث مع سيارة عمه الفنان الراحل.

وقام بنشر صور السيارة وهي ملقاة فى الشارع عقب قيام صاحب العمارة بعمل محضر لكي يتمكن من إخراج السيارة من جراج العمارة.

نجل الفنان الراحل يدفع شهرية ركنها بصفة مستمرة

 

ومن ناحية أخرى اكد المستشار ماضي نجل الفنان الراحل توفيق الدقن أن السيارة اشتراها والده الراحل في الثمانينات وكان يدفع بصفة شهرية  مبلغ مالي مقابل بقائها في جراج العمارة التي كان يسكن بها فى منطقة العباسية.

وأضاف المستشار ماضى الدقن أنه بعد رحيل والده يسكن في نفس الشقة  بالعباسية، ويحرص على دفع الشهرية نظير ركن السيارة في الجراج الخاص بالعمارة.


واضاف فوجئنا بقيام صاحب العمارة بإلقاء السيارة في الشارع وقمت بتحرير محضر تعدي ضده خاصة أننا نقوم بدفع مقابل ركنها في الجراج شهريا، وبدوره قام صاحب العمارة بتحرير محضر هو الأخر.

ومن جهة اخرى أكد رشدي الدقن نجل شقيق الفنان الراحل توفيق الدقن أنه قام بنشر  البوست مع الصور على صفحتة على فيسبوك وذلك لأنه يرى أن ماحدث يعتبر تعدي واضح .

وذلك لأن المستشار ماضي الدقن يحرص بصفة شهرية على دفع مقابل مادي لركن السيارة داخل الجراج بينما يحاول مالك العمارة منذ فترة أن يقوم بإخراجها من الجراج.

بحجة أن السيارة أمريكاني وحجمها كبيروالسيارة بالتالى ليها مكان كبير فى الجراج وهو يرى إنه ممكن يكون مكانها عربيتان والمستشار ماضى رفض يبيعها لانها من ريحة والده.

وتوفيق الدقن اسمه الحقيقى توفيق امين محمداحمد الشيخ الدقن وقد ولد فى قرية هورين بمركز بركة السبع التابعة  لمحافظة المنوفيه فى 5 مارس 1924 ورحل فى 26 نوفمبر 1988.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *