التخطي إلى المحتوى
ستو VS فستان رانيا يوسف وإعلان سما المصري الوقح

ماحدث من الفنانة رانيا يوسف من أرتدائها فستان شبيه بما قامت بأرتدائة فى مهرجان القاهرة السينمائى والأسئلة الوقحة التى اجابت عليها سما المصري على حسابها على إنستجرام أثارا جدل كبير على السوشيال ميديا وهجوم كبير على الأثنتان .

رانيا يوسف أرتدت فستان قصير فى أحد المطاعم 

نبدأ برانيا يوسف حيث نشرت صورة جديدة لها  خلال وجودها بإحدى المطاعم، على حسابها الشخصي على فيسبوك وهى ترتدى فستان أسود قصير على طريقة هوت شورت وجوارب شفافة وكتبت قائلة تعلم أن تستمتع بكل دقيقة من حياتك.

وتفاعل العديد من متابعيها مع  هذة الصورة  وهاجمها البعض  خاصة أنه الفستان يحوى  تشابه كبير   مع إطلالتها الجريئة بختام مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي، والتي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة رانيا يوسف قد تحدثت في الحلقة السابعة من برنامج More about Rania من داخل مطبخها وقالت انها تهتم باختيار جميع لوازمه بنفسها وتقوم بشرائها بنفسها وأكدت رانيا يوسف إنها تترك لابنتيها حرية التصرف ويشمل ذلك التصرف داخل المطبخ وإجراء التجارب، بشرط أن تكون النتيجة أكلة حلوة فى النهاية.

اما سما المصري فقد تعرضت لهجوم شديد على السوشيال ميديا بسبب ما قامت به مؤخرا من فتح خاصية اسك عبر الاستورى الخاص بها على حسابها على إنستجرام والسبب ليس فى أنها قامت بذلك ولكن فى نوعية الاسئلة المحرجة والغريبة التى تم طرحها وأجابتها الأكثر غرابة وجرأة والشئ الأغرب أنها بمجرد فتح هذة الخاصية جاء لها أكثر فى من 10 الأف سؤال فى أول يوم.

ومن هذة النوعية من الأسئلة عندما سألها أحد متابعيها هو إنتي عذراء  لترد على الفور مش فاكرة الموضوع دهوهو ما تسبب فى سيل من الهجوم عليها بسبب جرأة الاجابة والاسئلة بينما سألها متابع أخر عن الشخص الذي يقوم بتصويرها بالحمام، لتجيب على الفور أمي اللي بتصورني وعن عمليات التجميل  التي أجرتها  أكدت أنها لم تقوم سوى بعمليات  البوتكس  دون نفخ بالإضافة إلى إعلانها الوقح من أنها تريد التأمين على مؤخرتها .طبعا كل ده استفز ستو تعالوا نشوف قالت اية من خلال اسمع كلام ستك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *