التخطي إلى المحتوى
بالفيديو..ستو فى مواجهة فضيحة خالعات الحجاب

ستو شافت مجموعة من الظواهر السلبيةسواء كتاب المجد لخالعات الحجاب والنقاب لمؤلفتة دينا أنور اللى قالت  تعليقاً على غضب أهالى مدينة الرحاب عبر موقع  فيس بوك  من تصوير مؤلفات الكتاب بدون حجاب، موضحة أنه يمكن أى عدد من الأشخاص يؤسسوا صفحة عبر فيس بوك، ولا يعنى أن أحد أصدر بيانًا أنه يعبر عن رأى المجموعة، ولا أتصور أنهم أخذوا توقيعات كل السكان.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج الحكاية  أنهم منذ 50 سنة يتابعون منشورات حول الحجاب قبل الحساب، اتحجبى برافو عليكى والمحجبة مكتملة الأوصاف، وأميرة بحجابى ونقاب، متسائلة: “ليه نقبل التمييز بتاع المحجبات والمنقبات؟.

أول تعليق من مؤلفة كتاب المجد لخالعات النقاب والحجاب

وأضافت  إلى أن الحجاب قطعة قماش.. واللى رمز ليه يقدسها ويصلى لها، ولكن لا تمثل لنا أى رمزية وقالت أنا كتبت الكتاب، ولدى 80 ألف متابع والناس هى اللى بتخش عندى وبتشير 15 ألف مرة، والناس هى  اللى بتعتدى على خصوصيتنا وتابعت إحنا مضريناش حد وبنعبر عن إرادتنا الحرة.

وكان مجموعة من الفتيات قد قررن أن يخلعن النقاب والحجاب، ويؤلفن كتابًا بعنوان “المجد لخالعات الحجاب والنقاب”، بغلاف عليه صورهن بدون الحجاب ومن ناحية أخرى أكدت  الفنانة شهيرة إنها مندهشة من الضجة التى أثارتها الصورة المتداولة لها هى وصديقتها الفنانة سهير رمزى والتى ظهرتا فيها بدون حجاب وقالت أنها ليست منزعجة من ردود الأفعال وقالت  أنزعج وممكن أموت لو جزء من جسمى باين فى الصورة لكن مندهشة من ردود الأفعال.

وفى تعليقها على  ماحدث قالت فى ناس أشادت وناس انتقدت وأنا لا يهمنى الإشادة أو الانتقاد وشايفة إن هذه الضجة هبل لأن لدينا أمور كثيرة يمكن أن نهتم بها أكبر من الصورة وشعرنا اللى ظهر فيها ودى مسألة شخصية ولا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل.

وأضافت  أنا لبست الحجاب من 25 سنة وكنت فى عز شبابى ونجوميتى وباحصد جوايز وماحدش أجبرنى عليه وكان هدفى التقرب إلى الله رغم أننى كنت محتشمة قبل ارتدائه فى كل أدوارى ولا أعرف الابتذال، تعالوا نشوف ستو قالت اية من خلال اسمع كلام ستك على اللى حصل .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *