التخطي إلى المحتوى
سبب تغير ديانة أحمد فلوكس بعد زواجة من هنا شيحة

قام الفنان أحمد فلوكس بالسخرية  من ترويج شائعة كاذبة عبر مواقع التواصل الإجتماعى وهى عن  تغير ديانتة و اعتناقه الدين المسيحى وذلك بحجة أن الفنانة هنا شيحة زوجتة  من أصول أرمنية ومسلمة وهو مسيحى  وزواجهما مدنيا بين رجل مسيحيا و إمراة مسلمة وهو بالطبع لم يحدث نهائيا حيث ان الاثنان مسلمين ،الطريف ان أحمد فلوكس قام بأعادة نشر هذا المنشور على صفحتة على إنستجرام وكتب تعليق لطيف وقال أكيد دى حاجه أقوى من الأستروكس .

أحمد فلوكس يسخر من منشور عن قيامة بتغير ديانتة 

وكان المنشور المتداول للشائعة نصه كالتالى أول زواج مدنى يحدث فى مصر بين الفنان المسيحى أحمد فاروق فلوكس والفنانة المسلمة من أصول أرمنية هنا شيحة  من فرقتهما الأديان يجمع بينهم الحب والعلمانية،ومن المعروف أنه تم  عقد قران الفنان أحمد فلوكس والفنانة الفنانة هنا شيحة  فى حضور عدد من الأصدقاء والاهل بعد سلسلة من النفى وقامت كلا من رشا وحلا شيحة بتهنئة  العروسين بالزواج السعيد وقامت الفنانة حلا شيحة بنشر  صور  للعروسين، عبر حسابها على انستجرام وكتبت قائلة مبروك كتب الكتاب هنونة قمري و أحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب و تكونوا أسعد الناس.

زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس نتاج قصة حب

وقامت رشا شيحة ايضا بتهنئة شقيقتها وفلوكس  وقالت تهانينا على المتزوجين حديثًا وأتمنى لكم العيش فى رضا وحب وسعادة وكانت هنا قد أكدت فى اول تعليق لها  بعد عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس قالت  حبيبى ربنا يخليك ليا.. بحبك لآخر العمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

" "