التخطي إلى المحتوى
ساعة محمد صلاح سعرها يقترب من 2مليون جنيه

ظهر النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى فى أجمل صورة اثناء حفل ذابيست الذى فاز فيه بجائزة بوشكاش وظهر بمظهر مميز وفى كامل أناقته بين كبار نجوم الكرة على مستوى العالم  حيث ارتدى بدلة سوداء كلاسيكية مع كرافات وحذاء بنفس اللون.

ساعة محمد صلاح سويسرية وسعرها مليون جنيه و750ألف جنيه

 

وكان من البارز فى  الإكسسوارات التي ارتداها محمد صلاح خلال الحفلة ولفتت الانظار إلية   ساعة قيمة من ماركة دار أوليس ناردين السويسرية الشهيرة وقد نالت على إعجاب عدد كبير من متابعيه على تويتر وفيس بوك خاصة ان الجميع لاحظها .

وهى  ساعة قيمة أوتوماتيكية من موديل فريك فيجين Freak Vision وهى من  البلاتين كما ان لها العديد من المميزات منها انها مقاومة للماء حتى عمق 30 متر  وقطر دائرتها يبلغ 45 ملم، وأسورتها مكونة من جلد التمساح.

الساعة مقاومة للماء وأقدم  ماركة سويسرية 



وطبقا لموقع دار أوليس فإن الساعة يبلغ ثمنها 95 ألف فرانك سويسري وهو ما يقرب من مليون ٧٥٠ ألف جنيه.

يذكر أن دار أوليس ناردين تعتبر من  من أقدم وأعرق وافخم دور الساعات السويسرية بل والعالمية ايضا ويعود تأسيسها إلى عام 1846، وهي متخصصة في تصنيع الساعات الكرونومتر البحرية وهى التى يتم ارتدائها فى المياة .

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها صلاح بساعة تثير الإعجاب، إذ ظهر قبل ذلك بساعة عقرب وكانت سويسرية ايضا ووتم إنتاجها بمناسبة الاحتفال بمرور 20 عام على تأسيس الشركة المصنعة للساعة .

وتتميز الساعة بتصميمها الرائع إلى جانب انه عند إغلاقها يظهر فقط الوقت لك ، وعندما يتم فتح غطاءها الواقي تقدم لك وظائف الظبط التى قد تحتاجها .

فاز محمد صلاح نجم المنتخب القومى وليفربول الإنجليزى بجائزة بوشكاش لأفضل هدف والتى أقيمت فى لندن ضمن حفل توزيع جوائز Thebest وقد فاز عن الهدف الذى احرزة محمد صلاح فى شباك نادى  إيفرتون بالمباراة التى جمعتهما الموسم الماضى بملعب آنفيلد .

وكانت تضم قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة  بوشكاش  10 أهداف وهى هدف محمد صلاح فى إيفرتون وهناك هدف جاريث بيل فى ليفربول بنهائى دورى ابطال اوروبا وايضا  هدف دينيس تشيريشيف فى كرواتيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *