التخطي إلى المحتوى
سائق توك توك يعذب زوجتة عشان أشترت ب40 جنيه طلبات للبيت

قصة بشعة حدثت فى الدقهلية وتحديدا فى مركز شربين حيث قام سائق توك توك بتعذيب زوجتة وتشويه وجهها وذلك لقيامها باهذ احتياجات المنزل ب40جنيه من البقال مما تسبب فى غيظة فقام بما سبق .

سائق التوك توك قام بربطها بحبل وضربها 

 

وقررت نيابة شربين بمحافظة الدقهلية حبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ان وجهت له تهمة تعذيب زوجته وإحداث عاهة مستديمة لها بسبب ديونها لمحل بقالة بالقرية بمبلغ 40 جنيها اشترت بهم طلبات لبيتهما .

وبداية القصة ترجع إلى تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من ربة منزل تدعى أمل 21 سنة وتقيم في عزبة السيد محمد بمركز شربين ضد زوجها تتهمه بتعذيبها وتتواجد بمستشفى شربين للعلاج من اثار ماحدث معها .

الزوج : ضربتها عشان ميبقاش عليا دين لحد 



وأكدت الزوجة في بلاغها أن زوجها عبدالعاطي وعمره ٣٤ سنة سائق توك توك قام بضربها بالأيدي وربطها بحبل داخل شقتهما في عزبة السيد محمد وبعدها أخذ ملعقة وسخنها على النار ثم قام بوضعها على وجهها وكرر ذلك اكثر من مرة وهي تتألم وتصرخ من شدة حرارة الملعقة حتى تسبب ذلك فى تشوهات في وجهها وتوجهت إلى مستشفى شربين المركزي للعلاج .

وبانتقال إلى رئيس مباحث مركز شربين وتبين وجود إصابات عديدة على وجه الزوجة من تشوهات وحروق.

وتمكنت قوة من مباحث المركز من القبض على الزوج المتهم  وبمواجهته بما حدث مع زوجته اعترف في محضر الشرطة بقيامه بحرقها بالملعقة ووضعها على وجهها وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما، وقال نصا أنا مش عاوز يكون عليا ديون لحد.

ولكني فوجئت أنها اشترت طلبات للبيت ب 40 جنيها من بقال للقرية بدون ما تقولى وهي تعرف موقفي فكان لازم من تأديبها حتى لا تعود.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأمرت النيابة العامة بتوقيع الكشف الطبي على الزوجة وعرضها على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات وأسبابها مع مراعاة التجديد للزوج بعد حبسه اربعة ايام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *