التخطي إلى المحتوى
زواج مفاجئ لنجل شمس البارودى وحسن يوسف بدون فرح

فى خطوة مفاجئة أعلن الفنان عمر يوسف نجل الفنان القدير حسن يوسف والفنانة المعتلة شمس البارودى بأعلان زواجه  وقام بنشر صوره هو وزوجتة على حسابه على إنستجرام وهى الصور التى فوجئ بها متابعينه على إنستجرام كما لم يظهر بالملابس التقليدية للزفاف .

عمر يوسف ينشر صور له مع زوجته على إنستجرام

حيث ظهر عمر ببدلة بدون كرافت و ظهرت العروسة وهى ترتدى  فستان أبيض قصير وجاكت باللون الأزرق وكتب عمر على الصور هذه زوجتى.. تزوجنا للتو  ويبدو أن زفافه لم يكن مثل حفلات الزفاف التقليدية، وتلقى عمر التهنئة من قبل متابعيه على إنستجرام  الذين تمنوا له حياة سعيدة.

الشئ اللافت للنظر أن والده حسن يوسف أو والدتة شمس البارودى لم يعلنا عن الزواج أو حتى وجود احتفال به كما لايوجد مراسم فرح ويبدو أن هذا زواج مفاجئ وبدون فرح تقليديومن ناحية أخرى قامت الفنانة القديرة شمس البارودى بنفى كل ماتردد عن عودتها إلى التمثيل نهائيا وأكدت أنها لا تفكر فى هذا الأمر على الاطلاق وأنها أنهت مسألة الفن والتمثيل بشكل قاطع منذ اعتزالها فى الثمانينات من القرن الماضى .

الزواج لم يتم فى فرح تقليدى 

خاصة انها أخدت القرار وهى مقتنعة تماما به ولا تنوى تغييره ولكن تظهر هذه الشائعات والأقاويل بصفة سنوية مع بداية نشاط العمل على تصوير مسلسلات رمضان  ومن المعروف أن شمس البارودى متزوحة  من الفنان القدير حسن يوسف منذ عام 1972 ولديها 4 أبناء هم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله واعتزلت الفن عام 1985 بعد عودتها من أداء العمرة وقامت بارتداء الحجاب.

والاغرب من ذلك أنها قامت بنشر إعلان في أحد الجرائد خلال بداية فترة الثمانينات أكدت فيه  أنها تعلن أن الأفلام التي تعرض فى ذلك الوقت أو مستقبلاً كلها قديمة تم تصويرها منذ سنوات لتؤكد أنها اعتزلت الفن نهائياً منذ فبراير 1982 بعد أدائها مناسك العمرة.

وكان أخر ظهور للفنان عمر حسن يوسف ابنها عندما قام بالاحتفال على طريقتة الخاصة بعيد ميلاد والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي حيث نشر على حسابه على إنستجرام صورة من طفولته فى الذكريات ومعه  والدة حسن يوسف ووالدتة المعتزلة شمس البارودى ووجة رسالة لها حيث كتب عيد ميلاد سعيد إلى المرأة الوحيدة التي يمكن أن أشعر بالحب تجاهها.

وأضاف قائلا يقول الناس إنه إذا كنت تريد أن تتزوج فأبحث عن شخص مثل أمك وأنا أقول أن هذا هراء لا أحد يستطيع أن يحل محل من كانت أول حب حقيقى.. بحبك يا أمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *