التخطي إلى المحتوى
ريهام سعيد تكشف عن صورة ابنتها الشابة

قامت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا على قناة الحياة بنشر صورة ابنتها أمينة على حسابها على إنستجرام وكتبت قائلة كل حاجة فى حياتى .. بحبك وهى من أول المرات التى تكشف فيها ريهام عن صورة ابنتها وهى شابة حيث ظهرت أمينة وهى ترتدى فستان أسود.

ريهام سعيد تنشر صورة أمينة على إنستجرام 

وقد أثارت الصورة جدل خاصة أن ريهام لم تكتب أى شئ سوى الجملة السابقة ولكن أحدى المتابعات علقت قائلة دى أمينة بنتها لتفك حالة الجدل على السوشيال ميديا خاصة أن ابنتها بعيدة عن الظهور الإعلامى تجدر الإشارة إلى أن ريهام سعيد لديها ابن شاب أخر من زيجة سابقة كما انها رزقت بطفل صغير من زيجتها الحالية واسمه طارق.

يذكر ان ريهام سعيد قدمت مؤخرا حلقات مميزة من برنامجها صبايا على قناة الحياة ومنها حلقة المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم حيث قامت برصد كافة تفاصيل الحياة اليومية للمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم شعبولا  وقامت بالتجول داخل غرفة نومه للاطلاع على ملابسه بالكامل التى يرتديها فى الحفلات والأفراح جاء ذلك خلال استضافته فى برنامج صبايا الذى تقدمة ريهام سعيد على قناة الحياة  وأكد خلال المقابلة أن البدل  التي يرتديها في الأفراح والمناسبات يتم تفصيلها  من قماش ستاير.

ريهام سعيد تقدم حلقات خاصة من صبايا بشكله الجديد

كما أنه يوزع بدله وأحذيته على ضيوفه من المطربين الجدد الذين يقلدون أسلوبه ويزورونه من وقت إلى آخر فى منزله والطريف أن الإعلامية ريهام سعيد قامت بأرتداء بدلة شعبان عبد الرحيم  على الهواء  خلال استضافتها له ليرد عليها: أنا عارف لو قولتلك خديها مش هترضي وأضاف شعبولا أنه بيفضل تفصيل الملابس لأنه بيعتبرها عدة الشغل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *