التخطي إلى المحتوى
ريهام حجاج تحذف صور زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز

فى مفاجأة من العيار الثقيل قامت الفنانة ريهام حجاج بحذف كل صورها وخبر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك بعد أيام قليلة من تلميح زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز أنه أرسل لها باقات الورود في عيد الحب.

قصة بوكية الورد تتسبب فى خلافات كبيرة 

ورغم نفي محمد حلاوة القصة بأكملها  في مقطع فيديو قامت  ريهام ببثه على حسابها على  انستجرام، إلا أن ياسمين عبد العزيز واصلت هجومها مدعومة بعدد كبير من المتعاطفين معها وكانت بداية القصة عندما أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز تلّقيها قلبًا كبيرًا من الورود الحمراء من طليقها محمد حلاوة في يوم الحب مع كارت معايدة كُتب عليه عبارة باللغة الإنجليزية أحبك ياسو في إشارة إلى محاولته الرجوع إليها وأرفقت الصورة بتعليق شهير من مسرحية العيال كبرت حيث كتبت نصا ما تشوف جوزك يا اسماعيل بيه وأضافت سلّم لي على جوزك يا اسماعيل بيه.

وعندما حاول محمد حلاوة النفي ردت ياسمين عبد العزيز  سريعًا عبر رسالة وجهتها له بطريقة غير مباشرة ومن دون أن تسميه قائلة بطّل كدب يا اسماعيل بيه هو الشبشب اترفع ولا إيه في إشارة منها إلى أن زوجته الجديدة الفنانة ريهام حجاج هي من أجبرته على نفي إرساله الورد من خلال فيديو.

أخر ظهور لزوج ريهام حجاج فى فيديو ينفى أنه الذى أرسل الورد لياسمين عبد العزيز

حيث قام محمد حلاوة بالظهور  بمقطع فيديو بصحبة  زوجته الفنانة ريهام حجاج التي قامت بتصوير الفيديو بنفسها وقال مش أي حد يشتري ورد أبقى أنا اللي باعتهوله وأضاف أنا بشتري ورد لمراتي بس.

وتوقّع الجميع بعدها أن تنتهي القصة عند هذا الحد  ولكن ريهام حجاج قامت  بحذف كل الصور التي جمعتها بزوجها كما حذفت خبر زواجها منه وتركت عبر حسابها بموقع إنستجرام  صور عديدة  لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد كارمن واحتفالها بعيد الحب مع عدد قليل من صديقاتها.

تجدر الإشارة إلى أن  ريهام أكدت نبأ زواجها عبر حسابها على إنستجرام  فى نهاية الشهر الماضى  وأشارت  إلى أنّ زواجها بعقد رسمى وليس عرفيًّا، وتمت الإجراءات منذ أسابيع قليلة، وأنها تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد وقوع الطلاق الثالث بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز وبات مستحيلًا عودة الحياة الزوجية بينهما علمًا أنّ الشرع والقانون يتيح لحلاوة العودة إلى ياسمين بشرط زواجها أولًا من رجل آخر، وهو ما يُعرف باسم المحلّل وترددت شائعات  مؤخرًا أنّ ياسمين تزوجت فى السر بالفعل، ولكنّ شقيقها نفى القصة نهائيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *