التخطي إلى المحتوى
ريجيم حرق الدهون فى المطبخ

ريجيم سهل ويتم بطريقة بسيطة أثناء وجودك فى المطبخ فيمكن تطبيق الدايت خلال فترة وجودك فى المطبخ لطهى الاكل أو غسيل المواعين وهو نظام غريب بعض الشئ ولكن عند تطبيقة يساعد على حرق الدهون وتقليل الوزن بصفة كبيرة مع الاهتمام ببعض التمارين الرياضية أثناء ذلك خاصة أن السيدات يقفن فترة طويلة داخل المطبخ .

تطبيق الدايت داخل المطبخ بصفة يومية 

وطريقة تطبيقة بسيطة من خلال الاعتماد على سناكس الخضراوات فيتم الاعتماد على الخيار والخس طول فترة التواجد فى المطبخ وايضا الفواكه مثل التفاح والكيوى واثناء فترة عمل الأكل وانتظار تسوية الأطعمة يمكن ممارسة بعض التمارين الرياضية مثل رفع ثقل الـ2 كيلو على اليدين حتى لاتشعرى بأى ملل وبذلك يتم حرق الدهون من خلال الخضروات وممارسة الرياضة .

واثناء عمل الأكل يمكن تناول الشوربة سواء كانت فراخ أو لحم فهى تشعرك بالشبع فى بداية الأكل كما أن الفائدة الكبرى فى الريجيم من خلال شوربة البصل أو الطماطم كما أن تناول الفراخ أو الاسماك وهو الطبق الرئيسى فى هذا النظام شريطة أن تكون مشوية أو مسلوقة وخاصة صدور الفراخ لأنها أقل دهونا من الأوراك .

ونأتى لريجيم الخضراوات فالكثير من الفتيات تبحث عن أنظمة الدايت وذلك لتقليل الوزن ولكن هناك الاخريات يبحثن عن أنظمة التخسيس للمحافظة على قوام مثالى أو مايسمى بـ نحت الجسم وفى ذلك يبقى نظام ريجيم الخضراوات هو الاول فى تطبيق هذا النظام ويعتبر من  أفضل الطرق العملية التى ينصح  بها   من خبراء التغذية  فى مختلف الدول وأفضل مرحلة عمرية لتطبيق هذا النظام هو فى سن من 20 سنة إلى 35 سنة .

وبالنسبة لبرنامج ريجيم الخضراوات وجدول تطبيقه فهو بسيط ومن عدة خطوات على مختلف الوجبات يوميا فالبنسبة لوجبة الإفطار فهى من أهم الوجبات فى هذا النظام وتعتمد بشكل اساسى على تنظيم عملية النوم من 6إلى 8 ساعات ويتم تناول هذة الوجبة فى الفترة مابين الثامنة صباحا حتى الحادية عشر صباحا وهى تتكون من طبق سلطة خضراء وربع رغيف خبز مناسب للريجيم وكوب مياة .

وبالنسبة لوجبة الغذاء فيتم تناول خضراوات طازجة مثل الطماطم والخيار بالاضافة إلى شوربة الخضراوات أو خضراوت معمولة بطريقة السوتيه وقطعة فراخ مشوية من صدر حيث تكون أقل دسما من الورك ،اما وجبة العشاء فهى عبارة عن كوباية زبادى بالاضافة إلى طبق يضم سلطة مكونة من الخيار والجزر والخس مع عصر ليمونة عليها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *