التخطي إلى المحتوى
رسالة مؤثرة من هنا شيحة لشقيقاتها بعد شهر العسل

قامت الفنانة هنا شيحة بنشر صورة على حسابها على إنستجرام تجمعها مع شقيقاتها حلا ومايا ورشا وكتبت قائلة أشتاق لكم وقوة الأخوات وحبنا لبعض هو الأساس وذلك فى تعبير منها عن اشتياقها لهم بعد قضائها شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فلوكس وذلك أول حديث لشقيقاتها بعد زواجها .

حلا شيحة تنشر صورتها مع شقيقاتها على إنستجرام

وكانت الفنانة هنا شيحة إنستجرام قد قامت بنشر صورة جديدة لها مؤخرا مع أحمد فلوكس من كواليس عقد قرانهم  بعد أن نشرتها على حسابها على إنستجرام وظهرت وهي تقوم بتبادل شربات الفرح مع زوجها أحمد فلوكس وكتبت تعليق اشعل إنستجرام حيث كتبت على الصورة بحبك .

وكانت الفنانة هنا شيحة قد قامت قبل نشر تلك الصورة بنشر تجمعها مع أبنائها آدم ومالك  وشقيقتها مايا شيحة على حسابها على إنستجرام وذلك بعد مرور 15 يوم على عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس كشفت الفنانة هنا شيحةعن صورة من عقد القران تجمعها مع شيقتها مايا شيحة وأبنائها، و ظهرا فى الصورة وهم سعداء  بزواج والدتهما.

هنا شيحة تتألق فى مسلسل نصيبى وقسمتك 

ومن المعروف أنه وقت أثارة أرتباط الاثنين قال والدها الفنان التشكيلى أحمد شيحة  إن الفنان أحمد فلوكس تجمعه بالفعل قصة حب بابنته وتقدم له للزواج منها لكنه طلب منه التمهل فى هذه الزيجة  لإعطائه فرصة للتفكير فى الأمر  خاصة وأن  هنا  لديها طفلين آدم ومالك، ولابد من الحفاظ عليهما ومعرفة موقفهما بعد هذه الزيجة حتى يطمئن عليهم.

 

وكان عقد قران الفنان أحمد فلوكس والفنانة الفنانة هنا شيحة  قد تم فى حضور عدد من الأصدقاء والاهل بعد سلسلة من النفى وقامت كلا من رشا وحلا شيحة بتهنئة  العروسين بالزواج السعيد وقامت الفنانة حلا شيحة بنشر  صور  للعروسين، عبر حسابها على انستجرام وكتبت قائلة مبروك كتب الكتاب هنونة قمري و أحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب و تكونوا أسعد الناس .

وقامت رشا شيحة ايضا بتهنئة شقيقتها وفلوكس  وقالت تهانينا على المتزوجين حديثًا وأتمنى لكم العيش فى رضا وحب وسعادة وكانت هنا قد أكدت فى اول تعليق لها  بعد عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس قالت  حبيبى ربنا يخليك ليا.. بحبك لآخر العمر .

ومن المعروف ان تم عرض مسلسل نصيبى وقسمتك والذى يقوم ببطولتة أحمد فلوكس وهنا شيحة وكان شاهد على قصة حبهم  وارتباطهم قبل ان يتم رسميا وحقق نجاح حتى الأن خاصة ان وقت عرضه مع زواجهم بالفعل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *