التخطي إلى المحتوى
رسالة كندة علوش لزوجها عمرو يوسف فى عيد ميلاده

يحتفل الفنان عمرو يوسف بعيد ميلاده الـ 38 اليوم والاحتفال هذة المرة مختلف حيث يحتفل لأول مرة بعيد ميلاده وهو اب بعد أن رزق بطفلتة الجميلة حياة وبهذة المناسبة تلقى العديد من التهانى على حسابه على إنستجرام وكانت البداية من زوجته الفنانة كندة علوش التى وجهت رسالة له على حسابها على إنستجرام حيث قالت له كل سنة وإنت الدنيا كلها .. بحبك.

كندة علوش لعمرو يوسف كل سنة وإنت الدنيا كلها .. بحبك

ومن ناحية أخرى وجه العديد من الفنانين وأصدقاء عمرو التهنئة له فى عيد ميلاده ومنهم الفنان حسن الرداد الذى كتب  رسالة تهنئة لصديقه الفنان عمرو يوسف قال فيها كل سنة و إنت طيب يا منظومة وعقبال مليون سنة من السعادة مع عيلتك الجميلة.

وبالطبع عيد ميلاد عمرو مختلف فهو الاول فى وجود  طفلته حياة ، ومن ناحية أخرى قامت الفنانة كندة علوش بنشر صورة ابنتها حياة على حسابها على إنستجرام وسرعان ما قامت بحذفها والغريب أن كندة نشرت الصورة بدون أن تظهر وجه ابنتها ولكن سرعان ما قامت بحذف الصورة.

كندة علوش ترفض نشر صورة ابنتها حياة 

وبذلك تنضم  خاصة لقائمة الفنانات اللاتى يرفضون نشر صور واضحة لابنائهم مثلما فعلت نيكول سابا وآيتن عامر ومؤخرا بسمة بوسيل زوجة تامر حسنى   ويسرا اللوزي و هند صبري،وكانت كندة علوش والفنان عمرو يوسف قد قاما بالاحتفال بسبوع ابيتهم حياة وهى المولودة الأولى لهم وتم الاحتفال بأنواع شيكولاتة بلجيكى تم احضارها من واحد من أشهر المحلات الموجودة فى الزمالك.

وقامت كندة بشكرهم على حسابها حيث قالت فى تعليق بعد نشر صور للاحتفال ومكوناته من الشيكولاتةوقالت شكرا لأنكم جعلتم للمناسبة شكل وطعم أحلى وشكرا للاهتمام بالتفاصيل ومن ناحية أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان  عمرو يوسف قد قام بالاحتفال على طريقتة الخاصة بقدوم مولودته الأولى من زوجته الفنانة السورىة كندة علوش حيث قام بنشر صورة وهو يحملها عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلا الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا   وقد كشف امير كرارة عن اسمها وقتها عندما قال له مبروك يا ابو حياة وقام العديد من الفنانين والفنانات بتهنئة الفنان عمرو يوسف وزوجتة كندة علوش بمناسبة قدوم مولدتهم الأولى حياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *