التخطي إلى المحتوى
رسالة غامضة من شيرى عادل فى أول ظهور منذ زواجها من معز مسعود

فى أول ظهور للفناة شيرى عادل بعد اختفاء اخبارها منذ زواجها من الداعية معز مسعود قامت بنشر صورة جديدة لها على حسابها على إنستجرام وهى تتواجد فى لندن وحصلت الصورة على غعجاب الكثيرين من متابعيها  على الرغم من أن شيرى غائبة عن عالم السوشيال ميديا .

شيرى عادل تنشر صورتها من لندن على إنستجرام

وظهرت شيرى ظهرت  فى إطلالة وهى مبتسمة  وكتبت رسالة غامضة مع الصورة وهى عندما تنظر خلفك لا تهتم كما كنت فى السابق فأنت حتما فعلت شيء جيد ،ومن المعروف ان هذا الزواج صاحبة جدل شديد بعد اعلانه خاصة ان معز داعية أسلامى وشيرى فنانة وتقوم بالتمثيل فى العديد من الأفلام والمسلسلات.

وردد البعض وقتها فى الكواليس ان بداية الارتباط عندما شاركت شيرى فى بطولة الجزء الأول الذى الداعيه معز مسعود  وشارك فى البطولة الفنانين شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز إلى جانب  التونسية عائشة بن أحمد التى شاركت فى رمضان الماضى فى مسلسل نسر الصعيد حيث جسدت دور الزوجة الثانية لزين الذى قدم دوره الفنان محمد رمضان وظهرت بصورة كبيرة.

أول ظهور لشيرى عادل على السوشيال ميديا منذ زواجها 

كما شارك مسعود فى الإنتاج المنتج محمد حفظي وكتب هذا العمل محمد وخالد وشيرين دياب في تعاونهم الرابع وليس الاخير مع مسعود بعد خطوات الشيطان بجزئيه الأول والثانى وفيلم اشتباك الذي عرض في افتتاح قسم نظرة ما بمهرجان كان السينمائى الدولي واثار حالة من الجدل والضجيج لموضوعة الغريب بعض الشئ.

 

الطريف ان معز مسعود اعلن الزواج من خلال بيان مقتضب وقتها  يعلن فيه زواجة من شيرى عادل وان الزواج تم منذ عدة شهور بما مثل مفاجاة للكثيرون داخل الوسط الفنى وتجدر الإشارة  ان معز مسعود لم يكن زواجة من شيرى عادل الأول فله تجارب سابقة أخرها بسنت نور الدين الذى قام بتطليقهامنذ عدة شهور  وكانت تعمل مرشدة سياحية والغريب ان شركتة هى التى كانت تقوم بانتاج فيديوهاتها التى تروج فيها للسياحة وحققت وقتها شهرة واسعة، ولكن فى النهاية لابد من الوصول إلى الحقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *