التخطي إلى المحتوى
رسالة عجيبة من تركى آل الشيخ للنادى الأهلى

قام  المستشار تركى آل الشيخ  رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم ومالك نادى بيراميدز  ورئيس إدارة الترفيه بتوجيه رسالة إلى مجلس إدارة النادى الأهلى بضرورة الالتزام بقرارات الاتحاد المصرى لكرة القدم حيث قال  تركى آل الشيخ فى بوست على حسابه على فيسبوك قائلا إن شاء الله إنكم حتتخذوا القرار الصح وتلعبوا يوم 28 مباراة الكأس.. ماشاء الله هو كان عيد ميلاد حد؟ أو فرحانين برجعتى بسلامة؟ .

وأضاف تركى آل الشيخ بما أننى رئيسكم الشرفى، الذى لم تقبل استقالته حتى الآن  أنصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصرى لكرة القدم المحترمة بما فيه مصلحة النادى.. أنصحكم عشان  ماتقولوش تدخللقاء الأهلى وبيراميدز

دى مجرد نصيحة.. وشكراً .

وتجدر الإشارة إلى أن  الصفحة الرسمية لنادى بيراميدزعلى فيسبوك أعلنت بيانا رسميا يشير إلى عودة المستشار تركى آل الشيخ، وزير الترفيه السعودى، كمالك نادى بيراميدز مرة أخرى بعد الضغوط التى مورست عليه من جانب مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير بالإضافة لعدد من الشخصيات العامة.

ومن المعروف أن اتحاد الكرة أجرى عدة تعديلات الفترة الماضية على مباريات الدوري الممتاز وكان أهمها استبدال مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري لتكون مباراة الدور الـ16 من كأس مصر وهو الأمر لم يلق قبولا لدى إدارة نادي الأهلي وأعلنت من خلال بيان رسمي رفض مواجهة بيراميدز في كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *