التخطي إلى المحتوى
رسالة صعبة هدية شمس البارودى فى عيد ميلادها

قام الفنان عمر حسن يوسف بالاحتفال على طريقتة الخاصة بعيد ميلاد والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي حيث نشر على حسابه على إنستجرام صورة من طفولته فى الذكريات ومعه  والدة حسن يوسف ووالدتة المعتزلة شمس البارودى ووجة رسالة لها حيث كتب عيد ميلاد سعيد إلى المرأة الوحيدة التي يمكن أن أشعر بالحب تجاهها.

عمر نجل شمس البارودى يكتب لها رسالة جميلة على إنستجرام

 

وأضاف قائلا يقول الناس إنه إذا كنت تريد أن تتزوج فأبحث عن شخص مثل أمك وأنا أقول أن هذا هراء لا أحد يستطيع أن يحل محل من كانت أول حب حقيقى.. بحبك يا أمي.

والجدير بالذكر أن عمر حسن يوسف شارك في موسم رمضان الماضى من خلال مسلسل بالحجم العائلي وهو من بطولة يحيى الفخراني والفنانة ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي  وكان من تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

شمس البارودى ابتعدت عن الاضواء وكونت اسرتها من 3 اولاد وبنت

 

ومن المعروف أن الفنانة الكبيرة شمس البارودي كانت قد عبرت عن استيائها الشديد من بعض المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها على السوشيال ميديا وقنوات اليوتيوب وبعض المواقع و تويتر وفيس بوك  طوال الفترة الماضية وهي نسب بعض من الفنانات لها ومنهم غادة عادل وريم البارودى لصلة القرابة لها.

حيث أكدت شمس البارودي البداية كان  تردد أن الفنانة غادة عادل هي نجلة شقيقتي من ناحية الأب وهذا غير صحيح وهي ابنه اختي من والدتي لأن أمي لها أصول تركية وأبي سوري الجنسية ونحن 7 أشقاء، لافتة إلى أنه بدأ يتردد أن غادة سورية لأن والد شمس البارودي سوري وهذا غير صحيح إنما غادة تنسب لي من جهة الأم وليس الأب.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة المعتزلة شمس البارودى اختارت ان تبعد عن الاضواء فى عز شهرتها وارتدت الحجاب  تحل ذكرى ميلادها فهى مولودة في 4 أكتوبر من عام 1945 وقد درست شمس البارودي في معهد الفنون المسرحية لمدة عامين ونصف وكان أول أدوارها مسلسل تليفزيوني وهو العسل المر.

طريقة احتفال شمس البارودى بعيد ميلادها

 

وشمس البارودى متزوجة من الفنان حسن يوسف، وتزوجا عام 1972م وكونا اسرتهم وهى  ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله ومن المعروف ان شمس البارودى لاتقوم بعمل اعياد ميلاد وعزومة الفنانات وعمل البهرجة الموجودة فى الوسط الفنى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *