التخطي إلى المحتوى
رسالة خاصة من أصالة إلى عمرو دياب

قامت الفنانة السورية أصالة بنشر رسالة تهنئة خاصة بالنجم عمرو دياب على حسابها على إنستجرام حيث قامت بنشر صورة جديدة هنأت من خلالها الهضبة على ألبومه الجديد كل حياتى.

تهنئة خاصة من أصالة إلى الهضبة على ألبوم كل حياتى 

 

وكتبت رمز السعادة إستثناء الزمن و الحلاوة والجمال عمرو دياب .. ألبوم متنوع جديد مفرح ودشنت هاشتاج #كل حياتى ليتفاعل الجمهور معها على إنستجرام .

والجدير بالذكر أن  النجم عمرو دياب قد طرح ألبوم كل حياتى لعام 2019 كاملاً وهو  يضم 13 أغنية، هى يا ساحر ويتعلموا وكنت فى بالى و انت مغرور و باين حبيت مع مارشميلو.

ألبوم الهضبة يضم 13 أغنية متنوعة

 

بالإضافة إلى أغانى ده لو إتساب و هدد و كل حياتى وملاك الحسن و قالك ندم و باين حبيت وهى رؤية عمرو دياب و يا هناه وتعالى.

تجدر الإشارة إلى ان  جمهور النجم عمرو دياب قد فوجئ بحجب جميع أغانية من الالبوم الجديد كل حياتى من قناتة على اليوتيوب حيث أكد احد المصادر المقربة من الهضبة ان ماحدث كان بسبب تقنى وتم عودتها منذ ساعات قليلة على اليوتيوب مرة أخرى.

الغريب ان حجب الأغانى قد تم بعد ساعات من طرح عمرو دياب ألبومة كل حياتى فى الأسواق وهو ما فرض علامات استفهام كثيرة خاصة أنه لم يحدث مع أغنية ولكن مع كل الأغانى.

وكان  الهضبة قد قام طرح 4 أغانى على مدار الشهور الماضية من ضمنها  ده لو اتساب وكل حياتى وهدد، وكان آخرها أغنية “يتعلموا” الذى طرحها فى اخر حفلاته فى الساحل الشمالى وقام بأذاعة هذة الاغانى على قناتة على اليوتيوب.

وتعتبر واحدة من ابرز لقطات ألبوم كل حياتى للنجم عمرو دياب حيث تعاون مع الموزع الموسيقى نديم الشاعرى وهو ابن الفنان حميد الشاعرى وذلك من خلال أغنية ملاك الحسن التى حققت نجاحا منقطع النظير بعد  طرحها بالاضافة إلى  ردود الأفعال الجيدة.

وذلك من خلال جمهور عمرو دياب  على مواقع التواصل الاجتماعى و السوشيال ميديا، والاغنية من كلمات تركي آل شيخ وألحان عمرو مصطفى والاغنية بها شكل جديد  الأغنية على اغانى عمرو دياب حيث تمزج بين الموسيقى الشرقية والخليجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *