التخطي إلى المحتوى
رسالة حلا شيحة للمحجبات

قامت الفنانة حلا شيحة بتوجيه رسالة إلى المحجبات وذلك من خلال قيامها بنشر صورة تجمعها مع صديقتها المحجبة وفاء على حسابها على إنستجرام وقالت صديقتى الجميلة وفاء.. أنا احترم الحجاب وسأظل احترمه وإن لم أرتديه  وله مكانة خاصة فى قلبى واحترم كل المحجبات وهما أخواتنا وبناتنا وأمهاتنا ليهم فى قلبى احترام ومحبة و مش معنى أنى شيلت الحجاب أنى ضده.

حلا شيحة بلاش خوض فى أعراض الناس 

وأضافت هنا شيحة بخصوص الناس اللى نازلة شتايم على الميديا وسوء ظن وكانهم بيطبقوا الدين، أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة والمعاملة الطيبة وحاجات كتير أدعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم والتجريح والخوض فى أعراض الناس ومتشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت.

تجدر الإشارة إلى قيام الفنانة حلا شيحة بالبكاء في أول ظهور تليفزيوني لها بعد قرار خلع الحجاب والعودة من التمثيل مرة أخرى بعد اعتزال 12 عاما وذلك اثناء استضافتها فى برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمة الفنانة إسعاد يونس على قناة دى أم سى وقالت حلا شيحة  مش معني إني لبست أو قلعت الحجاب أن يمنعني هذا الأمر من أن أكون فنانة.

حلا شيحة الناس نازلة شتايم وكأنهم بيطبقوا الدين 

وجاء ذلك خلال عرض برومو الحلقة التى من المقرر إذاعتها يوم الإثنين القادم الساعة 11 على قناة دى إم سى وسوف تكشف حلا العديد من الاسرار والمشاكل التى تعرضت لها منذ قرارها بخلع الحجاب إلى جانب حياتها العائلية بالإضافة إلى أعمالها الفنية القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *