التخطي إلى المحتوى
رد طليقة أحمد فلوكس على هنا شيحة

الفنان أحمد فلوكس منذ زواجة من الفنانة هنا شيحة وهو يحرص بصفة مستمرة  على التواصل المستمر مع ابنه سيف حتى بعد انفصاله عن زوجتة المغربية رابيا وقام فلوكس مؤخرا بنشر صورتة مع سيف على حسابه على إنستجرام  أثناء تناولهم الغداء فى أحد المطاعم وكتب عليها سيف حبيب قلبى ابنى ولاقت الصورة إعجاب الكثيرون من متابعى أحمد فلوكس .

أحمد فلوكس ينشر صورة أبنه من زوجتة الأولى 

أثارت رابيا طليقة  الفنان أحمد فلوكس الجدل بعد تعليقها على الصورة حيث كتبت قائلة حبيب قلب مامته ربنا يحميهولى و يحفظك ليه يا أحمد  ليرد عليها فلوكس  فى تعليق آخر ويحفظك ليه واشاد الجمهور برقى العلاقة التى تجمع بين أحمد فلوكس وطليقته لدرجة ان أحد المتابعين علق قائلا يعجبنى التفاهم و الرقى فى التعامل بينكم بعد الطلاق و ربنا يحفظه لكم.

والطريف أن رابيا ردت   فى تعليق آخر على تساؤلات بعض المتابعين حول طبيعة علاقتهما وقالت أبو سيف جميل ومحترم وهنا حبيبتي وصديقتي جميلة من برة وجوة وربنا يسعدهم ونفضل عيلة واحدة  وأولادنا يتربوا مع بعض وعلاقتنا دي تنشر الإيجابية في كل مكان  ربنا يخلينا لبعض سند وعزوة.

أغرب تعليق من طليقة أحمد فلوكس على هنا شيحة 

قامت الفنانة هنا شيحة بنشر صور جديدة من شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فلوكس وهى بجوار برج القاهرة وشاركت هنا جمهورها الصور على إنستجرام وأظهرت فيها اللحظات السعيدة بينهما حيث سبق وأن نشرت صور تجمعهما  فى دبى بعد سفرهما وهذه الصورة الرومانسية ليست الأولى التى ينشرها الزوجان بل كان  هناك  صور  أخرى قاما بنشرها  منذ عقد قرانهما.

من المعروف أن قصةالحب بين الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس انتهت بالزواج حيث كان أحمد فلوكس وهنا شيحة قد أعلنا ارتباطهما فى  شهر أكتوبر الماضى وهو ما كان بمثابة المفاجأة التى أدهشت الجمهور خاصة انهم قبلها بعدة أيام كانوا يقوما بنفى خبر الإرتباط.

وبعدها تم عقد قران الفنان أحمد فلوكس والفنانة الفنانة هنا شيحة  فى حضور عدد من الأصدقاء والاهل بعد سلسلة من النفى وقامت كلا من رشا وحلا شيحة بتهنئة  العروسين بالزواج السعيد وقامت الفنانة حلا شيحة بنشر  صور  للعروسين، عبر حسابها على انستجرام وكتبت قائلة مبروك كتب الكتاب هنونة قمري و أحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب و تكونوا أسعد الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *