التخطي إلى المحتوى
رحيل نجم النادى الأهلى فى حادث مأساوى

ماساة بكل المقاييس حيث لقي صفوت عبدالحليم لاعب النادي الأهلي السابق مصرعه متفحماً داخل شقته بشارع أسماء فهمي فى مدينة نصر حيث احترق داخل شقته وتوفى عن عمر يناهز 67 عاما حيث افاد شهود عيان إن صفوت مات مختنقا داخل الشقة بسبب الدخان المنبعث جراء الحريق ولم يستطع الهروب من النيران كونه قعيدا ومصاب بشلل .

إصابته بالشلل منعتة من إنقاذ نفسه 

 

ويمارس حياته على كرسى متحرك بالاضافة إلى انه  يقيم بمفرده في الشقة مما أدى لإمساك النيران به وايضا اصابته بحروق شديدة  لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة حيث احترق فوق سريره بسبب عجزه وإصابته بشلل في قدميه.


واكد احد المصادر الامنية  مصدر إن الحريق يرجح أنه اندلع بسبب ماس كهربائي وقضى على كل  محتويات الشقة واضاف أن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق حيث تم الدفع بأربعة سيارات أخرى لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى باقي العمارات المجاورة لها.

صفوت عبد الحليم عاصر الجيل الذهبى للاهلى وصديق عمر الخطيب 



ومن المعروف أن صفوت عبد الحليم أحد رموز النادي الأهلى والمنتخب الوطنى خلال  فترة الستينيات والسبعينيات وبدأ مسيرته الكروية في النادى الأهلى .

وقد ولد صفوت عبد الحليم عام 1951 بمنطقة الشرابية وبدأ ممارسة الكرة ضمن  ناشئى الأهلي وكان عمره فى ذلك الوقت 11 عاما وتدرج في صفوف الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول وهو فى عمر 17 سنة  و حقق مع الأهلى الهديد من البطولات منها 7 دوري و2 كأس مصر .

ومن ناحية أخرى قامت نيابة مدينة نصر بانتداب  رجال المعمل الجنائي لرفع آثار الحريق وبيان أسبابه كما تم نقل جثمامه إلى مشرحة زينهم .

وكان شريف فؤاد المتحدث باسم النادي الأهلي قد كتب على صفحته على فيس بوك إنا لله وإنه إليه راجعون .. خالص العزاء للكابتن محمود الخطيب في صديق عمره ولأسرة الفقيد الراحل صفوت عبد الحليم ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

ومن المعروف أن صفوت عبدالحليم قد لعب ضمن الجيل الذهبي للنادي الأهلي ومعه محمود الخطيب رئيس النادى الحالى  ومختار مختار ومصطفى عبده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *