التخطي إلى المحتوى
رجيم خاص من السلطات

هناك أنواع متعددة من الرجيم وبالطبع بعضها يتناسب والبعض الاخر لايتناسب حسب طبيعة كل شخصية فى الاكلات ولكن هذا الرجيم مناسب للجميع سواء النباتين او اكلى اللحوم بأنواعها البيضاء والحمراء فمن منا لايحب السلطة التى تحتوى على كمية من الخضراوات وهى بالطبع مفيدة فى الحفاظ على البشرة وتقليل زيادة الوزن .
حيث أن طبق السلطة هو الحل الافضل لعمل رجيم لأنقاص الوزن حيث يحتوى على كافة المواد الغذائية التى تساهم بشكل كبير فى نضارة البشرة وحرق السعرات الحرارية .

طريقة الريجيم بالسلطة 

فيكفى ان نعلم ان تناول طبق من السلطة لمرتين يوميايساعدك على الشعور التام بالشبع كما يساهم فى حرق السعرات طبيعيا حيث ان الخس او الكابوتشا والخيار والجرجير يحتوى على الياف مغذية والسعرات الحرارية له مخفضة تماما كما تحتوى هذة الخضراوات على فيتامينات سواء أ او ه وهى بالطبع التى تساعد فى بناء خلايا الجلد وتجديدها.
وبالطبع لابد ان يشتمل هذه السلطة أنواع مختلفة مثل الطماطم الأحمر والجزر والبنجر ايضا من الخضراوات المفيدة وبالطبع لابد أن يحتوى على الفلفل وهو من الاشياء المفيدة جدا للجسم .
وبالطبع لايمكن تجاهل تناول المياة فهى تساعد على نضارة البشرة مع تناول الخضراوات .
ولابد ان يحتوى هذا النظام على التمارين الرياضية خاصة المشى والجرى أو ممارسة بعض تمارين البطن وذلك يفيد فى تنشيط الدورة الدموية بالجسم واذا تم تطبيق هذا النظام لمدة اسبوعين على الاقل ستشعرين بالفارق الكبير.

فوائد الخضراوات 

وللخضراوات بطبيعة الحال فوائد عديدة للجسم بما فى ذلك انها تحتوى على قدر من المياة لايستهان به بالأضافة الى كم الفيتامينات والمعادن الطبيعية التى لاينفع تعويضها نهائيا وهذا يساهم بالطبع فى تظبيط كرات الدم وتقليل نسب الكوليسترول .

ولا ننكر ان هذا النظام المعتمد على السلطة مع المحافظة المستمرة يحقق نتائج جيدة .

ولا يجب اغفال البروكلى فهو من اهم الاشياء فى السلطات اذا اردت اضافته فهناك من لايقبل على اكلة او استساغتة ولكن له فوائد متعددة سواء اذا تم وضعة على السلطة او عند أكلة مسلوق فهو من الخضراوات المفيد للجسم بصفة عامة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *