التخطي إلى المحتوى
رانيا يوسف تطلب من صابرين الدعاء لها فى الحرم المكى

استغلت الفنانة رانيا يوسف قيام الفنانة الفنانة صابرين بأداء مناسك العمرة وقيام الاخيرة بنشر صورة عل حسابها على إنستجرام وهى فى الحرم المكى في مكة المكرمة وطلبت رانيا يوسف منها فى اتعليقات بأن تدعو لها ولبناتها.. حيث علقت على الصورة التى  نشرتها صابرين من أمام الكعبة  على حسابها على إنستجرام وكتبت قائلة ربنا يتقبل ياحبيبتي.. ادعيلى أنا وبناتى والنبى.

رانيا يوسف تكتب تعليق لصورة صابرين داخل الحرم المكى 

يأتى ذلك بعد يومان على الضجة التى أثيرت حول فستان رانيا يوسف فى حفل مجلة دير جيست حيث أرتدت فستان أصفر بنظام هوت شورت يكشف عن ساقيها وهو ما اثار حالة من الغضب على السوشيال ميديا والهجوم على رانيا يوسف .

وقالت رانيا يوسف فى مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج الحكاية على قناة إم بى سى مصر الفستان مفيهوش أى حاجة  وأنا وداليا البحيرى لابسين نفس الفستان وهى دى الموضة وأشارت  إلى أن الفستان به بطانة بشورت وهنا قاطعها عمرو أديب بس الفستان بيقولوا عامل جدل كبير  فردت رانيا يوسف طيب هنعمل إيه هى  دى الموضة ونفس الفستان لابساه داليا البحيرى ومعايا فى الحفلة و لازم نمشى مع الموضة عشان منبقاش ورا أوى  إحنا بنمثل فنانات  مصر ولازم نبقى شيك ومواكبين الموضة .

أزمة فستان رانيا يوسف تثير الجدل على السوشيال ميديا

وقال لها عمرو أديب أنتى محرمتيش من المرة اللى فاتت فردت رانيا إن شاء الله مفيش مشكلة  والفستان تحته شورت وهى دى بطانتة  وعلى الموضة وشيك  ولو دخلت على خطوط الموضة برة فى عروض الأزياء هتلاقوها كدة وهو من نفس المكان اللى اشتريتة منه الفستان الاولانى اللى عمل  ومن نفس المحل

واختتم أديب مداخلته معها بأن قال لها  أول ما يترفع عليكى قضية إنتى عارفة عنوان البرنامج أنا موجود مستنيكى.

 

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد عادت لتثير الجدل وهذة المرة من خلال ارتداء فستان شبة عارى وهو من نوعية الهوت شورت وذلك اثناء حضورها حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست ، وقامت رانيا يوسف بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على تويتر وذلك حتى تظهر اطلالتها الجديدة خلال حضور الحفل وهو ما قوبل بانتقاد شديد من رواد السوشيال ميديا سواء على إنستجرام أو تويتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *