التخطي إلى المحتوى
رانيا يوسف تثير الغضب بفستان جديد مثير

عادت الفنانة رانيا يوسف لتثير الجدل من جديد حيث نشرت جلسة تصوير على حسابها على إنستجرام وظهرت بفستان جديد غير ملائم اطلاقا ولايتناسب مع ماحدث مع فستانها السابق.

رانيا يوسف تنشر صور فستان جديد يثير الجدل 

 

حيث أرتدت فستان أسود من قطعتين وهو ستومك ومفتوح من أحد الاجانب بالاضافة إلى منطقة الوسط وهو ما تسبب فى حالة من الغضب على السوشيال ميديا مما فعلتة رانيا.

لتعود للجدل مرة اخرى بعد أزمة فستانها الأخير فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى والذى تسبب فى تقديم عدة بلاغات ضدها وكانت الفنانة رانيا يوسف قد فحرت مفاجأة من العيار الثقيل.

اعتذار رانيا يوسف لم ينهيها عن تكرار نفس الأمر 

 

وذلك عندما قالت إنها عرضت بطانة الفستان المثير للجدل او ما اطلق علية الفستان المايوه الذي قامت بأرتدائه فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى أمام النيابة اثناء التحقيق معها وكذلك صور للفستان من جميع الزوايا.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامى عمرو أديب قد استضاف الفنانة رانيا يوسف فى برنامج الحكاية الذى يقدمه على أم بى سى مصر وذلك بسبب أزمة فستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى.

وتحدثت رانيا عن أزمة فستانها وكشفت  أنها لم تقصد أن تثير كل هذا الضجيج و الجدل، وكررت نفس الكلام التى قالته مع الإعلامية إيمان الحصرى من أن الفستان ماركة عالمية وقامت بارتدائه العديد من الفنانات فى مصر والوطن العربي.

ووقتها لم يحدث كل هذا الجدل وأنها قامت بشراء الفستان مع بناتها اللاتي أعربن عن حبهن للفستان وسط إعجاب كل من رأى تصميم الفستان وقت شرائه من أحدى الدول العربية وقامت بتجربته وكان الامر طبيعى .

وعن هجوم بعض الفنانات عليها بسبب الفستان ومنهم سما المصري ردت رانيا عليها وقالت بقولها الدنيا دواره وقامت رانيا بالاعتذار للشعب المصري عن ما حدث  وقالت: حقكم عليا.

واضافت رانيا يوسف مش محتاجة شهرة أو أضواء، وليا مسلسلات وأفلام سينمائية ناجحة ومشكلتي إن بعد كل نجاح ليا بلاقي مصيبة بتحصلى  وأشارت إلى أن مسلسلها كإنه امبارح لاقى نجاح كبير بين كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *