التخطي إلى المحتوى
دينا تطالب بتشكيل لجنة لاختبار الراقصات الجدد



أكدت الفنانة الاستعراضية  دينا إنها قد تقدمت بطلب شفهي إلى نقابة المهن التمثيلية منذ عدة أيام تطالب فيه بضرورة تشكيل لجنة لاختبار الراقصات الجدد وذلك من أجل  تقنين أوضاع مهنة الرقص والراقصات .

دينا تقترح تشكيل لجنة من المهن التمثيلية لتقنين اوضاع الراقصات



وأضافت دينا  أنه فى تصورها ان  هذه اللجنة إما أن تكون من داخل نقابة المهن التمثيلية ويترأسها مصمم الاستعراضات عاطف عوض أو يتم تشكيلها من راقصات كبيرات على شاكلة نجوي فؤاد وفيفي عبده ولوسي مؤكدة أنها لن تتواني عن تقديم المساعدة حال إستدعائها لتلك المهمة.

دينا تقترح تكوين لجنة من عمالقة الرقص مثل فيفى عبده ونجوى فؤاد



واكدت ان الغرض من ذلك وضع ضوابط لهذة المهنة خاصة أن هناك شخصيات محسوبة على المهنة دون قيامهم بها  حيث يستخرجون الأوراق اللازمة للتصريح من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

 

ثم يقومون بتسديد قيمته داخل مقر نقابة المهن التمثيلية بغرض استخراج كارنيه للتنزه به ليلاً منعاً لتعرضهم لأي مضايقات من أحد بدلا من ممارسة المهنة  وبالتالي لابد من وضع آليات لاستخراج هذا التصريح.

وتحديد قواعد للثواب والعقاب كالتى يتم اتباعها  مع الممثلين والمطربين في نقابتي المهن التمثيلية والموسيقيين، وما زلت انتظر رد النقابة على طلبي.

الجدير بالذكر أن  دينا قد عادت من الصين منذ عدة ايام  بعد تقديمها ورشة للرقص الشرقي وإحيائها لحفل استعراضي هناك.

وبمناسبة اقتراحها وجود فيفى عبده ضمن اللجنة فهى ولوسى الوحيدتان اللاتين مازالتا ترقص حيث قامت فيفى قامت الفنانة فيفى عبده بتوجية تحية إلى شعب وأهل الإمارات، وكذا الخليج العربى.

من خلال حسابها على إنستجرام وذلك على طريقتها الخاصة  من خلال تقديمها رقصة بالزى الخليجى وعلى أنغام أغنية لنجمة الغناء فى الخليج المطربة الإماراتية أحلام.

وقالت فيفى عبده تعليقا على الفيديو تحية منى لأهل الإمارات والخليج العربى وتحية منى لفنانة الخليج أحلام اللى بحبها وبحب صوتها جدا والأغنية دى بحب أوى كلمتها و ألحانها.. بحبكم أوى.

قامت الفنانة فيفي عبده من فترة بنشر فيديو جديد لها وهى ترقص بجلابيه بلدى وذلك عبر حسابها  على إنستجرام وكتبت فيفى تعليق عليه وهو قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *