التخطي إلى المحتوى
درة مدمنة فوتوسيشن

 

قامت الفنانة التونسية درة بمشاركة جمهورها على إنستجرام صور الفوتوسيشن الجديد لها حيث أنها أخر جلسة تصوير لها فى تونس وقامت بنشرها على حسابها وكتبت  آخر جلسة تصوير لى فى تونس  وقد أبدى العديد من متابعيها  إعجابهم  بالفوتوسيشن الذى خرجت من خلاله بصور جديدة وجاذبة ودرة من الفنانات اللاتى يحرصن على التصوير بصورة مستمرة ونشرها على إنستجرام .

درة تنشر صور جديدة وهى فى تونس 

وكانت درة قد شاركت فى مسلسل نسر الصعيد الذى عرض فى رمضان الماضى وكان من بطولة الفنان محمد رمضان وتجدرالإشارة إلى أن الفنانة درة تجسد شخصية ميرفت  فى أحداث فيلم يوم مصرى  وتعمل ممرضة فى أحد المستشفيات الحكومية .

وتعول أسرتها بالكامل حتى تكشف الأحداث عكس ذلك وتلجأ إلى طريق الانحراف حتى تحاول كسب منصب أعلى داخل المستشفى التى تعمل به  وتدخل فى صراعات مع النجم خالد النبوى الذى يجسد شخصية أمين شرطة خلال أحداث الفيلم ومن المعروف أن   درة تظهر خلال  الأحداث وهى ترتدى الحجاب ومن المعروف انها ليست المرة الأولى التى تظهر فيها فى أفلام بالحجاب حيث جسدتها أكثر من مرة.

درة تجسد دور ممرضة فى يوم مصرى

حيث ظهرت  من قبل  فى مسلسل  سجن النسا مع الفنانة  نيللى كريم وإخراج كاملة أبو ذكرى منذ 4 أعوام بالحجاب فى عدد من مشاهدها ضمن أحداث المسلسل حيث  جسدت فيه  شخصية فتاة تدعى دلال تدفعها الظروف للعمل فى الملاهى الليلية لتصبح فتاة ليل محترفة  وكانت ترتدى الحجاب  خاصة أنها تنتمى لعائلة بسيطة وتعمل فى الملاهى بدون علمهم.

وكان ثانى ظهور لها من خلال فيلم مولانا الذى شاركت فى بطولتة مع عمرو سعد حيث جسدت  شخصية  أميمة وهى زوجة الداعية عمرو سعد هو رجل ملتزم ومتدين وبالتالى  من الطبيعى أن تكون زوجته محافظة وترتدى الحجاب ،وتعود درة من خلال فيلم  يوم مصرى للسينما حيث تشارك فى البطولة إلى جانب خالد النبوى وحنان مطاوع و أحمد الفيشاوى ومحمد جمعة وكارولين خليل  وهو من تأليف يحيى فكرى و  إخراج أيمن مكرم.

ولكن فى النهاية يبدو أن درة أصبحت مدمنة فوتوسشين فى الفترة الاخيرة فلم يكد يمر على كل جلسة تصوير سوى أسبوع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *