التخطي إلى المحتوى
درة تثير الجدل بنشر صورها بروب الحمام

يبدو أن لهفة الفنانات على التريند أصبح أسلوب حياة فبعد تريند الفنانة رانيا يوسف منذ ظهورها بالفستان المايوه دخلت الفنانة التونسية درة على نفس الخط وذلك بعد ان قامت بعمل جلسة تصوير أو ما يعرف بـ فوتوسيشن ولكن ليس بفستان ولكن من خلال ارتداء روب الحمام لتكون بذلك أول فنانة تظهر بذلك وهو ما استفز الجمهور على السوشيال ميديا حيث أنتقضها البعض خاصة أنه فوتوسيشن جرئ .

غضب من الجمهور بسبب صور درة 

وتسبب فى حالة جدل على السوشيال ميديا خاصة أنها ملابس خاصة بالاستحمام وليست للتصوير وكان الاغرب التعليق الذى كتبته درة على الصور عندما نشرتها على حسابها على إنستجرام حيث قالت لا أحد لديه الحق فى الحكم عليك لأنه لا أحد يعرف ما مررت به ربما يكون سمع قصصا لكنه لم يشعر بما تشعر به في قلبك.

 

وتعتبر درة من أكثر الفنانات اللاتى يقمن بعمل جلسات تصوير بصفة مستمرة وتقوم بنشرها على حسابها على إنستجرام وهى تحرص كل مرة على الظهور بشكل مختلف تماما عن سابقه وتمتاز صورها بالجرأة ولكن هذة المرة زائدة حيث أرتدت روب الاستحمام وظهرت بمكياج كامل .

وتجدر الإشارة إلى أن درة تنتظر  عرض فيلم  يوم مصرى بعد أن  ييتم الانتهاء من تصويره وعمليات المونتاج  ويشاركها البطولة الفنان خالد النبوى و أحمد الفيشاوي وحنان مطاوع وخالد سرحان ومحمد جمعة ودورها فى الاحداث أنها تعمل ممرضة فى أحد المستشفيات الحكومية .

درة تنتظر عرض فيلم يوم مصرى 

وتعول أسرتها بالكامل حتى تكشف الأحداث عكس ذلك وتلجأ إلى طريق الانحراف حتى تحاول كسب منصب أعلى داخل المستشفى التى تعمل به  وتدخل فى صراعات مع النجم خالد النبوى الذى يجسد شخصية أمين شرطة خلال أحداث الفيلم ومن المعروف أن   درة تظهر خلال  الأحداث وهى ترتدى الحجاب ومن المعروف انها ليست المرة الأولى التى تظهر فيها فى أفلام بالحجاب حيث جسدتها أكثر من مرة.

وقامت  درة من فترة بمشاركة جمهورها على إنستجرام صور الفوتوسيشن الجديد لها حيث أنها أخر جلسة تصوير لها فى تونس وقامت بنشرها على حسابها وكتبت  آخر جلسة تصوير لى فى تونس قبل عودتها لمصر  وقد أبدى العديد من متابعيها  إعجابهم  بالفوتوسيشن الذى خرجت من خلاله بصور جديدة وجاذبة ودرة من الفنانات اللاتى يحرصن على التصوير بصورة مستمرة ونشرها على إنستجرام .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *