التخطي إلى المحتوى
دبلة خطوبة عمرو دياب ودينا الشربينى

فى مفاجأة جديدة تداول رواد السوشيال ميديا وتحديدا على فيسبوك  صورتين جديدتان تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني ويظهر فيها عمرو وهو يرتدى  دبلة تجمع بين اللوني الفضي والأسود في يده اليمنى وهو ماعلق علية البعض بأنها دبلة الخطوبة.

عمرو دياب يظهر فى صورتان مرتدى دبلة فى يده اليمنى 

 

ومن الواضح أن الصورتان فى مناسبتين مختلفتين وكان برفقته دينا الشربينى وظهر الهضبة فى الصوؤة الاولى في أحداهما بأزياء مناسبة بينما فى الاخرى  ظهر بملابس كاجوال.

وتفاعل الجمهور مع الصور وحصلت على اعجاب الكثيرون بالإضافة إلى التعليقات وكان منها أخيرا يا هضبة وأخرى أنتو لسه هتتخطبوا وأخر بيمهدوا لاعلان الخطوبة لسة  وألف مبروك.. ربنا يتمملكم على خير.

الصورتان فى مناسبات مختلفة ودينا تظهر فى صاحبة السعادة

ظهرت الفنانة دينا الشربينى وهى تقوم بعمل الكشرى وايضا غسل الملابس داخل الطشت وذلك من خلال برومو حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة فى الحلقة التى ستذاع اليوم الاثنين .

وهو ما علقت علية إسعاد يونس بأن الست الشاطرة اللى تعرف تمرش الغسيل وقد نشرت صفحة قناة دي إم سي على فيسبوك  برومو الحلقة حيث ظهرت دينا وهى تروى أسرار شخصية عنها وايضا أظهرت مواهبها فى عمل الاكل وخياطة الملابس المقطعة وغيرها من أداوات ست البيت المصرية .

وكتبت القناة على البرومو تعليق وهو مش بس ممثلة شاطرة وجريئة وشخصيتها قوية لأ دي كمان ست بيت شاطرة جدًا.. وده اللي هنكتشفه من اختبارات صاحبة السعادة لنجمة نجوم برج الحوت دينا الشربيني يوم الاثنين الساعة 11 مساء على قناة دى أم سى.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي  والسوشيال ميديا مع البوست وايضا مع إعلان إسعاد يونس أن ضيفة الحلقة القادمة هى دينا الشربينى  وحصد البوست على الأف الإعجاب والتعليقات.

وكان من ضمن التعليقات خليها تقنع عمرو دياب أو الهضبة  يظهر معاكي في البرنامج وتعليق أخر ياريت تتكلم بكل ثقة ووضوح عن علاقتها بالفنان عمرو دياب  و هتعلن أنها متجوز الهضبة ولا لسه مكسوفة تعترف والجميع ينتظر ما ستعلن عنه دينا الشربينى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *