التخطي إلى المحتوى
خالد الجندى :آيات القرآن تؤكد مفيش حاجة اسمها سحر

أكد الشيخ خالد الجندى  إنه لا يوجد شىء اسمه سحر على سبيل الحقيقة نهائيا وأوضح   أن العديد من العلماء أنكروا حقيقة السحر تماما مثل الأمام محمد عبد والشيخ محمد أبو زهرة ومن الاخر كدا مفيش حاجة اسمها سحر على سبيل الحقيقة جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى فى برنامجها مساء دى أم سى الذى يقدم على قناة دى أم سى .

العديد من العلماء أنكروا حقيقة السحر

كم أكد أن الوقت الذى نمر به الأن هو وقت فتنة كون الإسلام أصبح بين جهل أبنائه وعجز علمائه  وشدد الجندى  على أن مشكلة الخطاب الدينى أنه يعانى من أن معظم العلماء الذين يتصدون للخطاب الدينى لا يوجد لديهم رأى حاسم فى كثير من المسائل الجدلية  وأضاف يعنى تلاقى بعض المشايخ يحب يمسك العصا من المنتصف ويقول الكلام اللى مش مقتنع بيه.. ودى كارثة لأنه يؤدى فى النهاية إلى الجهل وانتشار الفضائح.

وأكد الشيخ خالد الجندى أن الخطاب الدينى المعاصر لم يقدم حلاً صريحًا فى مسألة السحر والشعوذة  مشدداً على أن كافة آيات القرآن الكريم تثبت أن السحر لا حقيقة له نهائيا ،وبالطبع يبدو أن الشيخ خالد الجندى اعتاد على إثارة الجدل  المعتاد.

خالد الجندى يؤكد السحر لاحقيقة له نهائيا 

وتجدر الاشارة إلى أن اخر ظهور للجندى قبل هذة الحلقة كان فى برنامجه لعلهم يفقهون حيث كان يعلق على ظاهرة تربية الكلاب فى المنازل وقال أن  الناس اللى بيربوا الحيوان دا أصبحوا عبيد عندهم  لما بسافر فى دول أوروبا بلاقيهم بينزلوا 5 صباحا عشان يفسحوا الكلب واضاف شكل العدوى وصلت عندنا خلاص وعادى دلوقتى لما تلاقى فى البيوت عندنا الناس بتربى الكلاب والله لو قولت لحد منهم انزل صلى الفجر يقولك إيه الكلام البلدى ده.

واوضح الجندى أن الكلاب فى البيوت بتمنع دخول ملائكة الرحمة نهائيا  أما ملائكة الموت فى دى لا أحد يمنعها ويقوم الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يقوم بتقديم برنامج لعلهم يفقهون على قناة دى أم سى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *