التخطي إلى المحتوى
حلا شيحة فى أحدث صورها.. انا بسيطة ومتواضعة

 

قامت الفنانة حلا شيحة بنشر صورة جديدة لها على إنستجرام بعد أن ظهرت فى خلال عقد قران شقيقتها الفنانة هنا شيحة على الفنان أحمد فلوكس   وجاءت هذة الصورة لتزيد تساؤلات جمهورها على إنستجرام خاصة بعد قيامها بحذف كل الصور القديمة لها من هذا الحساب وكتبت حلا شيحة تعليق على الصورة وهو أجمل حاجة الإنسان يبقى على طبيعته وبسيط  ومتواضع  وابتسامته على وشه  ويحب الخير، ويحب يسعد الناس ..أجمل حاجة التفاؤل.

حلا شيحة تنشر أحدث صورة لها على إنستجرام

كما قامت بعمل تاج لعدة أشخاص وهم شقيقاتها مايا  وهنا ورشا  بجانب الفنان أحمد فلوكس  والمخرج عمرو سلامة

وكالعادة قامت حلا شيحة بأيقاف التعليقات على هذة الصورة حيث اعتادت على هذا الأمر منذ انتشار صورها بعد قرارها  بخلع الحجاب  لكنها تلقت أكثر من 4 ألاف إعجاب   من متابعيها بعد عدة دقائق  من نشر الصورة.

والجدير بالذكر ان  الفنانة حلا شيحة قد وصلت منذ أسبوع إلى مطار القاهرة بعد عودتها من كندا وكان فى استقبالها عائلتها من بينهم والدها أحمد شيحة وشقيقاتها حيث نشرت رشا شيحة شقيقة حلا ومايا وهنا شيحة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام فيديو للحظة استقبالهم شقيقتهم الفنانة حلا شيحة من المطار أثناء عودتها من اجازتها مع اسرتها وزوجها فى كندا.

أخر ظهور لها كان فى عقد قران شقيقتها هنا على أحمد فلوكس

وظهرت في الفيديو هنا وحلا  ورشا ومايا شيحة ومعهم والدهم الفنان التشكيلي أحمد شيحة أثناء استقبالهم لحلا شيحة، ووقالت رشا شيحة على الفيديو لما نتجمع أخيرا.

وكان أخر ظهور لها أثناء عقد قران شقيقتها هنا شيحة على الفنان أحمد فلوكس حيث قامت  حلا شيحة وشقيقتها رشا بتهنئة  العروسين بالزواج السعيد وقامت الفنانة حلا شيحة بنشر  صور  للعروسين، عبر حسابها على انستجرام وكتبت قائلة مبروك كتب الكتاب هنونة قمري و أحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب و تكونوا أسعد الناس ،وتجدر الإشارة إلى  أن الفنانة حلا شيحة، أعلنت مؤخرا عودتها للفن بعد اعتزال  لأكثر من12سنة وقيامها بخلع الحجاب  وتستعد للعودة من خلال عدة سيناريوهات معروضة عليها تفاضل بين أحدهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *