التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة الفنان كريم عبدالعزيز

قام الفنان كريم عبدالعزيز بطمأنة جمهوره وذلك على الصفحة الرسمية الخاصة به على فيس بوك حيث طمأن الجماهير على صحة كريم بعد الشائعات التي روجها البعض عن وفاته.

أحدى الفنانات نشرت صورة الخبر المتداول وتطلب من الجميع طمأنتها

 

وكتبت الصفحة بوست وهو النجم كريم عبدالعزيز بخير تماما والحمد لله ولا داعي للشائعات التي يطلقها بعض المخبولين و غدا سيواصل تصوير فيلمه نادي الرجال السري ان شاء الله.

وتجدر الإشارة إلى قيام  الفنانة منة جلال بنشر صورة لكريم عبدالعزيز على حسابها على فيس بوك وكتبت معلقة ياريت حد يطمنا على الفنان كريم عبدالعزيز.

وفي الصور خبر وفاته الذي تم تداولها عبر بعض المواقع والسوشيال ميديا  وهو ماتسبب فى رواج أكبر لهذة الشائعة.

كريم عبدالعزيز مستمر فى تصوير فيلمة نادى الرجال السرى

 

وتجدر الإشارة إلى قيام الفنان كريم عبد العزيز بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل منذ أسبوع حيث كشف على حسابة على فيس بوك  عن موعد عرض الجزء الثانى من مسلسل الزيبق حيث نشر صوره له وعلق عليها مسلسل الزيبق الجزء التانى فى 2019 إن شاء الله.

ومن المعروف أن تصوير الجزء الثانى كان قد توقف بعد ان كان مقرر عرضة فى رمضان الماضى وكان السيناريست وليد يوسف قد كشف  فى سبتمبر الماضى عن توقف الجزء الثانى من مسلسله الزيبق .

والذى قام ببطولته الفنان كريم عبد العزيز وتم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى وذلك بدون أسباب واضحة وكتب يوسف معلقا أفتح القوس وحط مسلسل الزيبق الجزء الثانى جمب مسلسل مصطفى محمود.. لا تعليق.

وتجدر الإشارة إلى  أن مسلسل الزيبق قصتة مستوحاة من ملفات المخابرات العامة المصرية  ويتناول عدة قضايا مثيرة للشارع المصرى وخاصة الشباب.

الذين يتم تجنيدهم من قبل المخابرات الإسرائيلية الموساد للتجسس على بلدهم وشارك فى الجزء الأول من النجوم كل من كريم عبد العزيز و شريف منير وطلعت زكريا و ريهام عبد الغفور و سهر الصايغ و سلوى عثمان والعديد من الفنانين والمسلسل من  إخراج وائل عبد الله.

وكان الفنان شريف منير قد صرح فى وقت سابق  إن توقف تصوير الجزء الثانى من مسلسل الزيبق رغم بدء تصويره قد يرجع إلى ظروف إنتاجية أو ربما أن شركة الإنتاج تود عرضه خارج السباق الرمضانى فى مواسم العرض الجديدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *