التخطي إلى المحتوى
حقيقة فقدان فاروق الفيشاوى القدرة على الحركة

تداول رواد السوشيال ميديا تدهور الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوى وعدم قدرته على الحركة ومن المعروف ان الفيشاوى  يعانى من مرض السرطان واكد المقربون من الفيشاوى على عدم صحة ما تردد حول تدهور الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي وعدم قدرته على الحركة بسبب كثرة الأدوية التي تناولها في الفترة الأخيرة.

فاروق الفيشاوى يواظب على العلاج 

وأكد نفس المصدر على  أن الفيشاوي بصحة جيدة ويواظب على تناول العلاج في مواعيده وكل ما تردد بشان تدهور حالته الصحية مؤخراً ما هي إلا مجرد شائعات سخيفة.

ومن ناحية أخرى قام الفنان فاروق الفيشاوي بالسفر إلى الغردقة لكى يحتفل بأعياد رأس السنة كما أنه لايقوم بالرد على أي اتصالات هاتفية خلال فترة تواجده في الغردقة لقضاء عطلة رأس السنة .

والجدير بالذكر ان  الفنان فاروق الفيشاوي كان قد دخل المستشفى في وقت سابق من أجل الأطمئنان على حالته الصحية وإجراء بعض الفحوصات الطبية حيث يعاني من مرض سرطان العظام .

وكان قد أعلن عن مرضه في حفل مهرجان الإسكندرية السينمائي ، وخلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي فى برنامج معكم الذى يذاع على قناة سى بى سى  أكد أنه يتلقى علاج جديد سيكون هو أول من يخضع له في مصر واشار إلى أنه لن يخضع للعلاج الكيماوي.

فاروق الفيشاوى يتم علاجة بدون الخضوع للعلاج الكيماوي

 

وكان الفنان فاروق الفيشاوى قد أعلن عن إصابته بمرض السرطان وذلك خلال القائه كلمتة أمام جميع الحاضرين لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائى أثناء تكريمة .

فالدقائق مرت عصيبة على الجميع خاصة عندما أكد خلال كلمته اثناء تكريمه انه سيعمل بقوة ليهزم مرض السرطان الفترة القادمة وسيكون رجلا قوياً يقف أمام مرض لعين ويعتبره  نزلة برد ليس إلا.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان فاروق الفيشاوى كان  يصور أخر أعماله وهو فيلم  ليلة هنا وسرور من بطولة الفنان  محمد إمام وتم عرضه فى عيد الفطر الماضى.

وكان يصور وهو مصاب بمرض السرطان، ولم يصرح لأحدأو يروى له ما حدث  فى أثناء  التصوير عن مرضه  أو شعوره بالإجهاد وأشياء أخرى لدرجة جعلته يتحامل على نفسه أثناء  تصويرالفيلم من أجل إنهاء تصوير العمل على على اتم صورة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *