التخطي إلى المحتوى
حقيقة عودة شمس البارودى للتمثيل بمسلسل فى رمضان

قامت الفنانة القديرة شمس البارودى بنفى كل ماتردد عن عودتها إلى التمثيل نهائيا وأكدت أنها لا تفكر فى هذا الأمر على الاطلاق وأنها أنهت مسألة الفن والتمثيل بشكل قاطع منذ اعتزالها فى الثمانينات من القرن الماضى .

شمس البارودى تؤكد أن هذة الشائعة تنطلق دائما مع تصوير مسلسلات رمضان

 

خاصة انها أخدت القرار وهى مقتنعة تماما به ولا تنوى تغييره ولكن تظهر هذه الشائعات والأقاويل بصفة سنوية مع بداية نشاط العمل على تصوير مسلسلات رمضان.

ويأتى رد الفنانة المعتزلة شمس البارودى بعد تردد شائعات طوال الفترة الماضية عن احتمالية ظهورها مجددا فى مسلسل يعرض خلال شهر رمضان القادم .

قرار اعتزالى نهائى ولارجعة فيه

 

ومن المعروف أن شمس البارودى متزوحة  من الفنان القدير حسن يوسف منذ عام 1972 ولديها 4 أبناء هم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله واعتزلت الفن عام 1985 بعد عودتها من أداء العمرة وقامت بارتداء الحجاب.

والاغرب من ذلك أنها قامت بنشر إعلان في أحد الجرائد خلال بداية فترة الثمانينات أكدت فيه  أنها تعلن أن الأفلام التي تعرض فى ذلك الوقت أو مستقبلاً كلها قديمة تم تصويرها منذ سنوات لتؤكد أنها اعتزلت الفن نهائياً منذ فبراير 1982 بعد أدائها مناسك العمرة.

وجاء في نص الإعلان الذي أرفقت به صورتها بالنقاب وكتبت فيه من ضار مسلمًا ضاره الله، ومن شاق مسلمًا شاق الله عليه، صدق رسول الله.. تعلن السيدة شمس البارودي أن الأفلام التي تعرض لها حاليًا أو مستقبلًا كلها أفلام قديمة تم تصويرها منذ سنوات بعيدة كما تعلن أنها اعتزلت الفن نهائياً منذ شهر فبراير 1982 بعد أدائها للعمرة وحسبي الله ونعم الوكيل.

ومن ناحية أخرى كان الفنان عمر حسن يوسف ابنها قد قام بالاحتفال على طريقتة الخاصة بعيد ميلاد والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي .

حيث نشر على حسابه على إنستجرام صورة من طفولته فى الذكريات ومعه  والدة حسن يوسف ووالدتة المعتزلة شمس البارودى ووجة رسالة لها حيث كتب عيد ميلاد سعيد إلى المرأة الوحيدة التي يمكن أن أشعر بالحب تجاهها.

وأضاف قائلا يقول الناس إنه إذا كنت تريد أن تتزوج فأبحث عن شخص مثل أمك وأنا أقول أن هذا هراء لا أحد يستطيع أن يحل محل من كانت أول حب حقيقى.. بحبك يا أمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *