التخطي إلى المحتوى
حقيقة زواج ميرفت أمين من أحد كبار رجال البورصة

تداول رواد السوشيال ميديا خبر غريب عن زواج الفنانة القديرة ميرفت أمين وزادت القصة بعد أن قام أحد المواقع العربية بتأكيد الخبر والذهاب لأبعد من ذلك بتأكيدهم أن زوجها هو أحد كبار رجال البورصة وهو ما لاقى رواج على كافة مواقع التواصل الإجتماعى ومن هنا كان لابد من العودة للطرف الأهم فى القصة وهو الفنانة  ميرفت أمين التى  ضحكت كثيراً بعدما سمعت هذه الشائعة السخيفة .

ميرفت أمين غاضبة من الشائعة السخيفة 

ولكنها أعربت عن غضبها الشديد من كونها مفبركة  وليس لها أي أساس من الصحة نهائيا  خاصة وأنها مبتعدة عن كل وسائل الميديا سواء قنوات أو وصحافة خلال الفترة الماضية  وأكدت أن هذا الأمر أصبح عادة بأن يتم إخراج شائعات عن الفنانين بزواجهم أو بموتهم وهو شئ سخيف  وقد  حدث معى بصورة كبيرة طوال الفترات واضحك عندما أسمع هذة النوعية من الشائعات.

ميرفت أمين ابتعدت عن الميديا طوال الفترة الماضية 

ومن المعروف أن أخر ظهور فى أعمال فنية للفنانة ميرفت أمين  كان فى رمضان الماضى عندما شاركت فى بطولة   مسلسل  بالحجم العائلى مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى وكان من تأليف محمد رجاء  وإخراج هالة خليل وتم عرضه على قناة دى أم سى .

وكان أخر ظهور للفنانة ميرفت أمين فى مناسبة هو حفل زفاف ابنتها منه حسين فهمى على المحامى الشهير طارق جميل سعيد فى فرح جديد من نوعة حيث تم على احد الشواطئ بالساحل الشمالى فى جو عائلى اقتصر على الاسرتين وبعض الاصدقاء من الطرفين  المقربين جدا وظهر الحضور والعروسين بملابس كاجوال بعيدة تماما عن جو الرسميات .

وكان من الحضور  النجم حسين فهمى والد العروس  والنجمة ميرفت أمين والدتها  والنجم مصطفى فهمى عم العروس وزوجته ايضا وكما حضرت النجمة دلال عبد العزيز  والفنانة ريم البارودى صديقة العروسة بالإضافة إلى عدد من أصدقاء طارق ومنة .

كما كان حضور ميرف أمين بارز فى عيد كيلاد زوج ابنتها منه حيث أنه أول عيد ميلاد له بعد زواجه من منه وحضر عدد من الفنانات منهم الفنانة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوى وحسين فهمى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *