التخطي إلى المحتوى
حقيقة الزواج السرى لأبنة فيفي عبده

أكدت الفنانة  عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفى عبده أن الأخبار التى أثيرت خلال الفترة الماضية حول زواجها غير صحيحة على الإطلاق وعبرت عن استيائها من تلك الشائعات الغريبة مؤكدة أنه فى حال إتمام زواجها ستعلن الخبر للجميع.

عزة مجاهد تكشف قصة الزواج الذى لم يتم 

واضافت عزة مجاهد عيب الكلام ده.. على من يفبرك هذه الشائعات أن يتقى الله ومن المعروف أن عزة أرملة بعد الوفاة المفاجئة لزوجها وقد أثيرت شائعات فى الفترة الاخيرة عن زواجها فى السر وهو مالم يحدث وقد شاركت الفنانة عزة مجاهد فى مسلسل فوق السحاب أمام الفنان هانى سلامة والذى عرض فى رمضان الماضى .

وقدمت دور الفتاة الشعبية شيماء والتى تتزوج من شريف وجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز كزوجة ثانية بعد حملها منه فى الحرام وفى نفس الوقت تسكن مع والدها الطماع وزوجة والدها المستفزة، ليفرضوا أنفسهم الثلاثة على شريف ليعيشوا معه فى القصر الذى يملكه.

وكانت الفنانة ​عزة مجاهد​ إبنة الفنانة فيفى عبده قد قالت ​ أنها عانت فى طفولنها وكشفت النقاب عن قساوة والدتها معها في تربيتهم ، وعن قصة زواجها في سن مبكر وذلك خلال استضافتها فى برنامج مع دودى على قناة النهار.

والذى تقدمة المذيعة دعاء صلاح واضافت على الرغم من أنها عاشت طفولة جميلة الا أنها عانت من قساوة والدتها فيفى عبده وأكدت مجاهد لدرجةانها كانت تمنعها من زيارة صديقاتها وتجبرهاهى وأخوتها  على البقاء في المنزل أو تخرج معها الى اماكن التصوير أثناء تصوير أعمالها.

وكانت تفرض رقابة صارمة لدرجة أنه ممنوع نهائيا خروجهن بمفردهم حتى فى زواجها من رجل الأعمال الراحل محمود دسوقى أكدت عزة أنه كان قريب من العائلة وهى كانت تحلم بالفستان الأبيض كأى بنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *