التخطي إلى المحتوى
حدوتة سفاح السويس.. وأحدث ضحاياه تروى تفاصيل مرعبه

يبدو أن قصة سفاح السويس او ما أطلق علية سفاح البنات لم تنتهى فكل يوم ضحية جديدة له وأحدثهم الطالبة مروة عصام صاحبة ال 17 عاما، فأثناء خروجها من أحد السناتر للدروس  فى النهار وأثناء سيرها بشارع الشهداء بحى السويس .

يقوم بالإعتداء على البنات فى وضوح النهار

 

فوجئت بقيام أحد الأشخاص يستقل دراجة بخارية بإصابتها إصابة خفيفة مستخدما آلة حادة وفر هاربا وفوجئت بعودته لها مرة ثانية بنفس الطريق ليقوم بإصابتها فى ركبتها بجرح ترتب علية الانتقال إلى مستشفى السويس .

حيث تم نقلها إلى قسم الطوارئ بمستشفى السويس العام وأدلت بمواصفات ذلك الشاب إلى رجال المباحث والذين قاموا بتفريغ كافة كاميرات المحلات  الموجودة فى نفس المنطقة التى حدث بها اللعتداء ولكنها لم تظهر أى علامات أو ملامح خاصة له كمثل الحالات السابقة.

لايقوم بالسرقة وغرضة جرح البنات بألة حادة

 

ووأكدت مروة إلى أن سنه  لا يتعدى 20 عاما ويرتدى كاب وهو طويل كما لفتت النظر إلى أنه لم يقم بسرقة أى شئ منها على الأطلاق.

وكان هدفه الأساسى  إصابتى فقط وطلبت الفتاة من رجال الأمن ضرورة القبض على هذا الشخص بسبب حالة الرعب والذعر  التى يعيشها أهالها بسبب هذا السفاح.
فى نفس الوقت أعلن أحد رجال الأعمال فى السويس عن مكافأة مالية كبيرة لمن يدلى بمعلومات تساعد أجهزة الأمن فى القبض على هذا الشخص.

وذلك من أجل عودة الاطمئنان والارتياح لأنه قام بالاعتداء على عدة فتيات بنفس الطريقة وجرحهك بجروح قطعية.

وكانت حالة من الفزع والرعب تجتاح  فتيات السويس بسبب انتشار أخبار بالمحافظة حول ما اطلق عليه سفاح البنات وهو  يتحرك على دراجة نارية ويقوم باصابة البنات بسلاح أبيض ويجرى مسرعا .

وكشفت  التحريات الأمنية المبدئية عن  أن المتهم باستهداف البنات يتحرك على دراجة نارية في عدة مناطق منها منطقة المستقبل والسلام 1 ومساكن شل حيث مقر الجامعة .

وقد وصل عدد ضحايا السفاح إلى 5 فتيات من بينهم واحدة مصابة بجرح قطعي 10 غرز أسفل الظهر .

وأخري بجرح قطعي في منتصف الظهر حوالى 20 غرزة  وثالثة بجرح قطعي منتصف الظهر 4 غرز والأخيرة جرح قطعي في الذراع الأيسر حوالى 20 غرزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *