التخطي إلى المحتوى
جومانا مراد نذرت الحج أن حملت بعد 5 سنوات زواج

أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد عن حملها بالشهر الخامس وانتظارها مولودها المنتظر وانها ستسمية محمد خاصة أنها ستنتظره بفارغ الصبر فى شهر فبراير من العام القادم ان شاء الله حيث ستقوم بولادتة فى الولادة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

جومانا تنتظر مولودها محمد فى فبراير القادم



وكشفت جومانا اسرار لأول مرة منها أنها نذرت أن تؤدى فريضة الحج أن حدث الحمل خاصة انه جاء بعد 5 سنوات من زواجها من الدكتور ربيع بسيسو وهو ما تحقق بالفعل فى الموسم الماضي.

حيث زارت الأراضي المقدسة كنوع من الشكر لله وهى حامل وأدت فريضة الحج رغم ان المقربين منها حذروها  خوفًا عليها من الإرهاق بالإضافة إلى الخوف على الجنين و لكنها لم تبالى بكل ذلك خاصة انها نذرت ذلك.

أول حمل بعد زواج خمس سنوات

وحرصت جومانا مراد و وزوجها طوال الفترة الماضية  على إخفاء أي أخبار تتعلق بحملها حتى تم التأكد بشكل نهائي منه وثبوته من الناحية الطبية.

وهو  ما جعلها تعلن عن هذا الخبر السعيد  حتى يشاركها الجمهور فرحتها الكبيرة بل وقامت بنشر عدة صور وهى تضع يدها على مكان الجنين  وقد ابتعدت الفنانة جومانا مراد عن المشاركة فى أعمال فنية منذ زواجها من خمس سنوات.

تجدر الإشارة إلى أن جومانا  تعيش هذه الأيام فى سعادة بالغة ليس بسبب الحمل فقط  ولكن لاحتفالها بزواج شقيقتها الصغرى وعد مراد على رجل الأعمال المصرى خالد هشام .

حيث أقيم حفل الزفاف منذ عدة أيام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وبعض زملائها من الوسط الفنى.

ومن المعروف أن سر خوف المقربين من جومانا على حملها انها تبلغ من العمر 45 عاما .

وتجدر الإشارة إلى ان  الفنانة جومانا مراد اعنرفت  أن طلاقها لمرتين من قبل سواء من المخرج نجدت أنزور أو رجل الأعمال السوري كان قرار منها وهى من اتخذته.

وقالت فى تصريحات مسبقة أنا من طلقتهما أي أنا من تركتهما وأضافت وقتها اكتشفت بعد فترة من الزواج أني غير مرتاحة نفسيا معهم  وليس في إمكاني أن أكمل بقية حياتي معهما فكان علي أن آخذ موقفا وأنهي العلاقة الزوجية فى اسرع وقت وهو ماتم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *