التخطي إلى المحتوى
جمهور الزمالك يدشن هشتاج #كلنا_مرتضي_منصور.. رد فعل مرتضي منصور مش هتوقف ٤ ايام

دشن عدد كبير من جماهير نادي الزمالك المصري لكرة القدم هشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرها تحت عنوان كلنا مرتضي منصور عقب قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف رئيس النادي النائب البرلماني مرتضي منصور ٤ سنوات.

وعلق بعض مؤيدي هشتاج كلنا مرتضي منصور، بأن هناك حرب كبيرة علي النادي في صورة مرتضي منصور ومحاولات عديدة من أجل هدم نادي الزمالك أحد أقطاب الكرة المصرية، من خلال تصدير الأزمات النادي وبالتالي ستتسرب الي الفريق الذي سيلعب مباريات قبل نهائي ابطال افريقيا نهاية الشهر الجاري.

   رد مرتضي منصور علي قرار ايقافه
رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار الإيقاف الصادر بحقه من اللجنة الأولمبية المصرية لمدة 4 سنوات، والذي يُمنع بموجبه من مزاولة أي نشاط متعلق بالرياضة.

 

وفي تصريحات تليفزيونية تحدى مرتضى منصور اللجنة الأولمبية أن يتم تطبيق قرار إيقافه لـ 4 أيام فقط وليس لـ 4 سنوات استنادًا إلى القانون، قائلًا إن القرار الصادر من اللجنة الأولمبية مكانه “مزبلة التاريخ”.

 

 

 

وأشار مرتضى منصور في مداخلته التليفزيونية إلى أنه سبق وحصل على حكم قضائي ألغى بموجبه قرار سابق بإيقافه لـ3 سنوات أصدرته اللجنة الأولمبية المصرية.

 

واتهم مرتضى منصور مسئولي اللجنة الأولمبية بالتحرك ضده بناء على توجيهات من شخصيات خارج مصر، والسعي لهز استقرار نادي الزمالك قبل خوض فريق الكرة بالنادي منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

وجدد رئيس الزمالك اتهامه لهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بإرسال خطاب رسمي إلى حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد تضمن إساءات للدولة ومؤسساتها وعدد من مسئوليها.

كلنا مرتضي منصور

اجتمع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية اليوم الأحد، للنظر فى ما انتهى إليه التحقيق فى الشكاوى المقدمة من كل من رئيس النادى الأهلى، ورئيس نادى الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، والاتحاد المصرى لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، والاتحاد المصرى لكرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية، والذين يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادى الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التى يمثلونها، مستخدما فى ذلك قناة الزمالك الفضائية، والتى أخرجها عن دورها الرياضى، وكذا وسائل التواصل الاجتماعى.

 

وانتهت التحقيقات التى قام بها القاضى رئيس لجنة التحقيق ورئيس محكمة الاستئناف فى المخالفات التى تناولها التحقيق والتى قيدت برقم 13 لسنة 2020 حصر تحقيق، إلى ثبوت المخالفات المنسوبة إليه، والتى شكلت خروجًا صارخًا على الدستور والقوانين والمواثيق المصرية والدولية، وهوالأمر الذى صار معولًا لهدم القيم والمثل الرياضية، وإهدارًا للمعانى السامية التى ترتجيها الأمم المتحضرة من الرياضة، وهذا الأمر الذى كان لزاما على اللجنة الأولمبية المصرية الوقوف له بالمرصاد مهما تكرر ، وعدم التراخى فى مواجهته حتى لا يتحول إلى سلوك عام يصير معه القبيح حسناً، ويشكل تدميراً للنشء والشباب المصرى، وعليه قرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالإجماع، الموافقة على ما انتهت إليه مذكرة لجنة التحقيق بتوقيع العقوبات الآتية على مرتضى أحمد محمد منصور رئيس نادى الزمالك للألعاب الرياضية:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *