التخطي إلى المحتوى
ثانى اسرع طلاق فى الوسط الفنى

بعد انتهينا من موسم زواج الفنانات الذى بدء بزواج شيرى عادل مع الداعية معز مسعود ولم يكد ينتهى الجدل حولة حتى جاء زواج منه حسين فهمى من المحامى الشهير طارق جميل سعيد وبعد كل ذلك بدأ موسم الطلاق واحدثه انفصال وليد فواز عن الفنانة مى سليم .

اسرع طلاق بين وليد فواز ومى سليم

حيث لم يمر سوى ٣أسابيع على زواجهم وتحديدا كان الاعلان عنه يوم ٢٠من الشهر الماضى بعد قصة حب حيث أعلن وليد على صفحتة على الأنستجرام وكتب تعليقا عليها ليعلن انتهاء حياة زوجية لم تبدأ بعد.

حيث كتب الحمد لله على كل شيء في الوقت الذي يهنئني الناس فيه بزواجي للأسف يكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد. .دعواتك.

الطريف ان وليد نشر أمس صوره لهما وهما فى اليونان فى شهر العسل لتكون المفاجأة اليوم .

ليكون بذلك اسرع طلاق فى الوسط الفنى

الصيف واحداثة الفنية الساخنة

من المعروف ان موسم الصيف يشهد خلاله الأعلان عن الزيجات والطلاق فى الوسط الفنى ولا أحد يعرف السر وراء ذلك ولكن يبدو ان السر يكمن انه موسم نشاط للأفلام

اسرع طلاقات بين الفنانين 

واكن طبعا سجل الدنجوان رشدى اباظة الرقم القياسى فى اسرع حالة طلاق وذلك عندما استمر زواجة من الفنانة الراحلة صباح فى بيرةت لمدة ٢٤ساعة فقط وبعدها كان الأنفصال.

وترجع تفاصيل القصة عندما كان رشدى يصور فيلما فى بيروت واخبر صباح بان تحضر مأذونا لكى يتزوجها وكان وقتها متزوج من الراحلة سامية جمال ولكن يبدو انه كان هناك خلاف وهو ما اسرع بعملية زواجة من صباح التى لم تستمر سوى ٢٤ساعة .

عجائب وغرائب فى زيجات الفنانين

وكان معروف عن رشدى بكثرة زيجاتة ولم ينسى اى شخص فيلم الرجل الثانى الذى وضح فيه مدى الغيرة بين سامية الراحلتان حمال وصباح .

وفى النهاية يستمر هذا الوسط الفنى بعجائبة التى لاتنسى سواء فى الزيجات او الطلاق ولكن هناك زيجات استمرت لفترة طويلة وكان انفصالها مفاجأة مثلما حدث عندما انفصل الراحل نور الشريف عن الفنانة بوسي وكان وقتها قمة المفاجاة خاصة انه معروف للجميع مدى ارتباطهم ببعض .

وبالطبع هناك زيجات فنية ناجحة وهناك شريحة اخرى من الفنانين التى ترتبط من خارج الوسط الفنى مثل النجم محمد رمضان واحمد السقا وغيرهم كثيرون .

وفى النهاية يسجل طلاق مى سليم من وليد فواز ثانى اسرع طلاق فى الوسط الفنى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *